نظام تخزين الطاقة في حاويات

أنت في المكان المناسب نظام تخزين الطاقة في حاويات.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على Canwin.نحن نضمن أنه موجود هنا Canwin.
اجتاز Canwin اختبارات السلامة الكهربائية وحصل على اعتمادات من دول مختلفة. يتضمن ذلك علامة الاتحاد الأوروبي وعلامة CE وعلامة CCC وعلامة BEAB المعتمدة..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة نظام تخزين الطاقة في حاويات.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • 100KW / 200KWH نظام تخزين الطاقة الحاوية من الدرجة الصناعية
    100KW / 200KWH نظام تخزين الطاقة الحاوية من الدرجة الصناعية
    100KW / 200KWH نظام تخزين الطاقة في حاوياتنموذج المنتج: HT-CN-100KW / 200KWHمواصفات المنتج1. وظيفة البداية السوداء لحمولة المحطة الكاملة.2. وظيفة التبديل التلقائي بين حالة الشبكة المتصلة وخارج الشبكة.3. تنظيم القدرة التفاعلية لتحقيق وظيفة تعويض القدرة التفاعلية.4. نظام إدارة البطارية (BMS) للإدارة الفعالة لمجموعات البطاريات.5. نظام إدارة الطاقة ، الذي يخصص ويدير بشكل موحد طاقة الرياح ، الكهروضوئية ، شبكة الطاقة ، نظام البطارية ونظام التوزيع للشبكة الصغيرة ، وذلك لتحقيق كفاءة الطاقة وتخصيص الطاقة عالي الجودة.6. يتم تشغيل وظائف الشحن السريع والشحن البطيء للمركبات الكهربائية من خلال محطات متنقلة بسيطة ومريحة وسريعة ، وتساهم في السفر الأخضر.
  • 1MWH نظام تخزين الطاقة الحاوية (الدرجة الصناعية)
    1MWH نظام تخزين الطاقة الحاوية (الدرجة الصناعية)
    500KW / 1MWH نظام تخزين الطاقة الحاويةنموذج المنتج: HT-CN-500KW / 1MWHمواصفات المنتج1. دعم ما يصل إلى 2 * 500KW محولات ثنائية الاتجاه بالتوازي المباشر.2. واجهة مع نظام الإرسال.3. وظيفة البداية السوداء لحمولة المحطة الكاملة.4. وظيفة التبديل التلقائي بين حالة الشبكة المتصلة وخارج الشبكة.5. نظام إدارة البطارية (BMS) للإدارة الفعالة لمجموعات البطاريات.6. نظام إدارة الطاقة ، الذي يخصص ويدير بشكل موحد طاقة الرياح ، الكهروضوئية ، شبكة الطاقة ، نظام البطارية ونظام التوزيع للشبكة الصغيرة ، وذلك لتحقيق كفاءة الطاقة وتخصيص الطاقة عالي الجودة.7. يمكن للمنصة السحابية البعيدة والمحطة الطرفية المتنقلة تحسين النظام من خلال تحليل البيانات الضخمة ، مع عكس المعلومات ذات الصلة وحالة التشغيل إلى الهاتف المحمول الخاص بالمستخدمين.
  • 200KW 400KWH نظام تخزين الطاقة الحاوية (الدرجة الصناعية)
    200KW 400KWH نظام تخزين الطاقة الحاوية (الدرجة الصناعية)
    200KW / 400KWHنظام تخزين طاقة الحاوياتنموذج المنتج: HT-CN-100KW / 200KWHمواصفات المنتج1. وظيفة البداية السوداء لحمولة المحطة الكاملة.2. وظيفة التبديل التلقائي بين حالة الشبكة المتصلة وخارج الشبكة.3. تنظيم القدرة التفاعلية لتحقيق وظيفة تعويض القدرة التفاعلية.4. نظام إدارة البطارية (BMS) للإدارة الفعالة لمجموعات البطاريات.5. نظام إدارة الطاقة ، الذي يخصص ويدير بشكل موحد طاقة الرياح ، الكهروضوئية ، شبكة الطاقة ، نظام البطارية ونظام التوزيع للشبكة الصغيرة.6. من أجل تحقيق كفاءة الطاقة وتخصيص الطاقة بجودة عالية.7. يمكن للمنصة السحابية البعيدة والمحطة الطرفية المتنقلة تحسين النظام من خلال تحليل البيانات الضخمة ، مع عكس المعلومات ذات الصلة وحالة التشغيل إلى الهاتف المحمول الخاص بالمستخدمين.8. يتم تشغيل وظائف الشحن السريع والشحن البطيء للمركبات الكهربائية من خلال محطات متنقلة بسيطة ومريحة وسريعة ، وتساهم في السفر الأخضر.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Српски Српски Af Soomaali Af Soomaali Sundanese Sundanese Українська Українська Xhosa Xhosa Pilipino Pilipino Zulu Zulu O'zbek O'zbek Shqip Shqip Slovenščina Slovenščina
اللغة الحالية:العربية

containerized energy storage system

You’re in the right place for containerized energy storage system.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on Canwin.we guarantee that it’s here on Canwin.
Canwin has passed electrical safety testing and gained accreditations from different countries. This includes the EU mark, CE mark, CCC mark, and BEAB Approved Mark. .
We aim to provide the highest quality containerized energy storage system.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • 100KW/200KWH Industrial Grade Containerized Energy Storage System
    100KW/200KWH Industrial Grade Containerized Energy Storage System
    100KW/200KWH Containerized Energy Storage SystemProduct model: HT-CN-100KW/200KWH Product Features1. Black-start function of full station load.2. Automatic switching function between grid connected and off grid status.3. Regulate reactive power to achieve the function of reactive power compensation.4. Battery management system (BMS) for efficient management of battery clusters.5. Energy management system, which uniformly allocates and manages the wind energy, photovoltaic, power grid, battery system and distribution system of micro grid, so as to achieve energy efficiency and high-quality energy allocation.6. The fast charging and slow charging functions of electric vehicles are operated through mobile terminals which are simple, convenient and fast, and contribute to green travel.
  • 1MWH Containerized Energy Storage System( Industrial Grade)
    1MWH Containerized Energy Storage System( Industrial Grade)
    500KW/1MWH Containerized Energy Storage SystemProduct model: HT-CN-500KW/1MWHProduct Features1. Support up to 2*500KW bi-directional inverters in direct parallel.2. Interface with dispatching system.3. Black-start function of full station load.4. Automatic switching function between grid connected and off grid status.5. Battery management system (BMS) for efficient management of battery clusters.6. Energy management system, which uniformly allocates and manages the wind energy, photovoltaic, power grid, battery system and distribution system of micro grid, so as to achieve energy efficiency and high-quality energy allocation.7. The remote cloud platform and mobile terminal can optimize the system through big data analysis, while reversing the relevant information and operation status to the users’ mobile phone.
  • 200KW 400KWH Containerized Energy Storage System( Industrial Grade)
    200KW 400KWH Containerized Energy Storage System( Industrial Grade)
    200KW/400KWHContainer Energy Storage SystemProduct model: HT-CN-100KW/200KWHProduct Features1. Black-start function of full station load.2. Automatic switching function between grid connected and off grid status.3. Regulate reactive power to achieve the function of reactive power compensation.4. Battery management system (BMS) for efficient management of battery clusters.5. Energy management system, which uniformly allocates and manages the wind energy, photovoltaic, power grid, battery system and distribution system of micro grid.6. So as to achieve energy efficiency and high-quality energy allocation.7. The remote cloud platform and mobile terminal can optimize the system through big data analysis, while reversing the relevant information and operation status to the users’ mobile phone.8. The fast charging and slow charging functions of electric vehicles are operated through mobile terminals which are simple, convenient and fast, and contribute to green travel.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Српски Српски Af Soomaali Af Soomaali Sundanese Sundanese Українська Українська Xhosa Xhosa Pilipino Pilipino Zulu Zulu O'zbek O'zbek Shqip Shqip Slovenščina Slovenščina
Current language:English