آلات لف احباط

أنت في المكان المناسب آلات لف احباط.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على Canwin.نحن نضمن أنه موجود هنا Canwin.
سيحافظ هذا المنتج عالي الجودة على شكله الأصلي لسنوات ، مما يمنح الناس مزيدًا من راحة البال لأنه من السهل جدًا العناية به..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة آلات لف احباط.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • آلة لف الرقائق المستخدمة في المحولات المغمورة بالزيت
    آلة لف الرقائق المستخدمة في المحولات المغمورة بالزيت
    آلة لف الفويل BRJ-1400-2: آلة لف الرقائق هذه لها مظهر فريد ، عملية مريحة ، عرض بيانات بديهي ، درجة عالية من الأتمتة ، ويتم استقبالها بشكل جيد من قبل المستخدمين. آلة لف الرقائق هذه تستخدم على نطاق واسع في المحولات المغمورة بالزيت ، المحولات الجافة ، المحولات الخاصة وإنتاج المفاعل المطلوب.لفائف الرقائق ذات سماكات مختلفة من النحاس أو رقائق الألومنيوم كموصل ، مع مادة عازلة للشريط العريض كعزل بين الطبقات ، مع مادة عزل الشريط الضيق كعزل نهائي ، اللف الكامل مرة واحدة ، وتشكيل ملف. الخيوط الداخلية والخارجية للملف ملحومة وملفوفة في نفس الوقت.
  • آلة لف رقائق الأتمتة المستخدمة في المحولات المغمورة بالزيت
    آلة لف رقائق الأتمتة المستخدمة في المحولات المغمورة بالزيت
    آلة لف ورق الألمنيوم BRJ-1000: آلة لف الرقائق هذه لها مظهر فريد ، عملية مريحة ، عرض بيانات سهل ، درجة عالية من الأتمتة ، ويتم استقبالها بشكل جيد من قبل المستخدمين. آلة لف الرقائق هذه تستخدم على نطاق واسع في المحولات المغمورة بالزيت ، المحولات الجافة ، المحولات الخاصة وإنتاج المفاعل المطلوب.لفائف الرقائق ذات سماكات مختلفة من النحاس أو رقائق الألومنيوم كموصل ، مع مادة عازلة للشريط العريض كعزل بين الطبقات ، مع مادة عزل الشريط الضيق كعزل نهائي ، اللف الكامل مرة واحدة ، وتشكيل ملف. الخيوط الداخلية والخارجية للملف ملحومة وملفوفة في نفس الوقت.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Српски Српски Af Soomaali Af Soomaali Sundanese Sundanese Українська Українська Xhosa Xhosa Pilipino Pilipino Zulu Zulu O'zbek O'zbek Shqip Shqip Slovenščina Slovenščina
اللغة الحالية:العربية

foil winding machines

You’re in the right place for foil winding machines.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on Canwin.we guarantee that it’s here on Canwin.
This quality product will keep its original shape for years, giving people extra peace of mind because it's very easy to care for. .
We aim to provide the highest quality foil winding machines.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • Foil Winding Machine Used in Oil-immersed Transformer
    Foil Winding Machine Used in Oil-immersed Transformer
    Foil Winding Machine BRJ-1400-2: This foil winding machine has unique appearance, convenient operation, intuitive data display, high degree of automation, and is well received by users. This foil winding machine is widely used in oil-immersed transformer, dry transformer, special transformer and reactor production required.Foil coils are of different thicknesses copper or aluminum foil as a conductor, with wide ribbon insulation material as the insulation between layers, with narrow ribbon insulation material as the end insulation, completed winding one time, forming a coil. The inner and outer leads of the coil are welded and wrapped up at the same time.
  • Automation Foil Winding Machine Used in Oil-immersed Transformer
    Automation Foil Winding Machine Used in Oil-immersed Transformer
    Foil Winding Machine BRJ-1000: This foil winding machine has unique appearance, convenient operation, intuitive data display, high degree of automation, and is well received by users. This foil winding machine is widely used in oil-immersed transformer, dry transformer, special transformer and reactor production required.Foil coils are of different thicknesses copper or aluminum foil as a conductor, with wide ribbon insulation material as the insulation between layers, with narrow ribbon insulation material as the end insulation, completed winding one time, forming a coil. The inner and outer leads of the coil are welded and wrapped up at the same time.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Српски Српски Af Soomaali Af Soomaali Sundanese Sundanese Українська Українська Xhosa Xhosa Pilipino Pilipino Zulu Zulu O'zbek O'zbek Shqip Shqip Slovenščina Slovenščina
Current language:English