VR
  • تفاصيل المنتج
  • ملف الشركة
الوصف الفني


2.1 جدول المعلمات الرئيسي القياسي (يمكن تخصيصه)

رقم.العنصرمعامل
BRJ-1400-2
1نطاق عمل الملف
1-1الطول المحوري500-1400 مم
1-2الطول المحوري (مع خط التوجيه)650-1550 ملم
1-3المعرّف (باستثناء الصف)القطر ¢ 1000
1-4أود ماكسقطر الدائرة 1200 ينًا
1-5المعرف MINالقطر ¢ 130
1-6شكل ملف مناسبدائرة \ مستطيل
2مادة لفائف
2-1موادرقائق نحاسية / فويل الومنيوم
2-2عرض450-1450 ملم
2-3سماكةرقائق النحاس: 0.3-2.5 مم
رقائق الألومنيوم: 0.5-3 مم
3آلة التفكيك
3-1معرف الملفالقطر ¢ 400 \ 510
3-2ملف ODالقطر ¢ 1000
3-3طول رمح الملف1450 ملم
3-4حجم المحور الأساسيالقطر ¢ 400-520
3-5وزن التحميل4000 كجم
3-6توتر25000 شمالاً
3-7ضغط العمل0-0.6 (ميجابيكسل)
4كويلر
4-1تشغيل عزم الدوران> 20000-نيوتن / م
4-2قوة الرياحطبقة مزدوجة 22 كيلو وات
4-3وضع تعديل السرعةتردد حاكم ستبليس
4-4سرعة اللف0-20 (ص / دقيقة)
5-1طريقة اللحامTIG
5-2سرعة اللحامتلقائي 0-1 م / دقيقة
6-1طريقة القصمقص الدرفلة الكهربائية
6-2سرعة القص1.5 م / دقيقة
7طبقة عازلةمجموعتين
7-1الهواء رمح OD و ID¢ 400 مم ، 76 مم
8جهاز العزل النهائي10 مجموعة (يمكن تخصيصها)
8-1الكمية

8-2بطاقة تعريف56 ملم
8-3التطوير التنظيمي¢ 350 مم
8-4عرض15-50 مم
9دقة العد0.1 دورة
10وضع تصحيح الانحراف والدقةنظام مؤازر ± 0.5 مم 0-0.6 (ميجابيكسل)


2.2 تكوين ووظيفة المعدات

(1. جهاز فك اللفائف) (2. جهاز تغذية) (3. جهاز تمدد) (4. جهاز ضغط ، جهاز إزالة الغبار) (5. جهاز قص) (6. جهاز فك العزل النهائي) (7. آلة لف) (8. جهاز اللحام) (9. جهاز فك طبقة العزل) (10. جهاز تصحيح الانحراف) (11. جهاز تحكم كهربائي).

وظيفة المكون الرئيسي


2.1.1 آلة فك اللفة

مجموعتان ، تحكم مركزي أمامي وخلفي.

لا يدعم جهاز فك اللفافة الملف والتغذية فحسب ، بل لديه أيضًا وظيفة ضبط الانحراف التلقائي. يحتوي العمود الرئيسي لآلة فك اللف على قسم من المقطع المربع ، وتدعم ثلاث مجموعات من كتل الشعر المائلة ثلاث كتل تمدد على شكل قوس ، والتي يمكن شدها مادة الملف على برميل المادة. يمكن تشغيل العمود الرئيسي بنشاط في الاتجاه الأمامي أو العكسي لفك اللفاف والتفريغ والاستلام ، وذلك لضبط حالة العمل في أي وقت. في الوصلة ، يتم فصل العمود الرئيسي عن جهاز القيادة من خلال القابض. تم تجهيز العمود الرئيسي بمجموعتين من أجهزة التخميد ذات التحكم الهوائي ، والتي يمكن استخدامها بشكل مستقل أو بالتوازي ، مما يجعل نطاق تعديل قوة التمدد واسعًا. جهاز التخميد هوائي ، سهل التحكم ، نظيف وآمن. يتم توصيل آلية فك اللف بالكامل بالإطار الرئيسي عن طريق سكة التوجيه الخطية بمواصفات كبيرة ، ومجهزة بنظام طاقة مؤازر. وفقًا لتعليمات نظام التحكم الرئيسي PLC ، ستتحرك آلية فك اللف حول سكة التوجيه بسرعة وبدقة ، وذلك لضمان أن يكون الرقاقة دائمًا في موضع دقيق وفقًا لملاحظات إشارة اكتشاف الانحراف وإدراك الانحراف وظيفة تعديل حزام احباط.


2.1.2 آلة إحباط 

توجد آلة اللف في الجزء الأمامي الأيمن من الجهاز ، ويدرك عزم الدوران الناتج لف الملف من خلال عمود اللف. تُعطى القوة الميكانيكية وعزم الدوران الناتج لآلة اللف الأولوية في التصميم. تم تكوين هذا التصميم بهامش كافٍ وفقًا للحد الأقصى لحجم مادة قطعة العمل والحد الأعلى لقوة التمدد التي تتطلبها العملية. 

تتكون حالة آلة اللف من صفائح فولاذية سميكة ، والتي يتم تشكيلها بعد معالجة التخلص من الإجهاد عن طريق التلدين. إن ترس آلية النقل والمخفض مصنوعان من معامل كبير وشكل أسنان حلزوني ومعلمات سطح أسنان صلبة. إنه يضمن القوة الميكانيكية لعزم الدوران الكبير والتشغيل السلس للمعدات بأكملها مع ضوضاء تشغيل منخفضة للغاية.

اعتماد وضع تنظيم سرعة تحويل التردد ، وتوفير أقصى عزم دوران وسرعة مناسبة بسرعة منخفضة. توفر السرعة العالية عزم الدوران المناسب والسرعة القصوى. لتلبية متطلبات عملية اللف المختلفة: عند لف المغزل ، يتم ضبط منحدر تسريع البدء والإيقاف بشكل معقول ، ويتم تكوين وظيفة الكبح لتحسين تشغيل الجهاز. محرك فرامل أوتوماتيكي عالي الطاقة ، طاقة احتياطية وفيرة.


2.1.3 آلية قص حزام الرقائق

مجموعتين ، عالية ومنخفضة التكوين ، والتحكم بشكل منفصل.

بعد اللف ، قم بقطع شريط الرقائق ، ويجب أن يكون فم القطع مسطحًا بحيث يمكن اللحام جيدًا بالرصاص ، خاصة اللحام التناكبي بين حزام الرقائق. آلة لف رقائق الألومنيوم BRJ تتبنى طريقة القص المتداول لقطع حزام الرقائق. يتم تثبيت سكين الضغط العلوي على إطار دوار متأرجح مع أسطوانة على كل جانب من الطرف السفلي للإطار الدوار للضغط على سكين الضغط العلوي وحزام القصدير على القاعدة. يتم تثبيت الموقد السفلي على الإطار المنزلق ، ويتم تشغيله بواسطة المحرك والقضيب اللولبي للتشغيل على سكة التوجيه الخطية ، بحيث يتدحرج الموقد السفلي على طول الحافة العلوية لحافة الضغط ، ويمكن قطع حزام الرقائق. من أجل ضبط موضع حافة سكين الضغط العلوي ، يمكن تحريك نقطة تحول الإطار الدوار للخلف وللأمام. من أجل جعل الموقد السفلي والموقد العلوي يغلقان ولكن لا يعض السكين ، يمكن للموقد السفلي أن يتحرك بشكل محوري ، من خلال الزنبرك ، اضغط على الحافة ، لتقليل صعوبة التجميع بين منزلق الموقد والقاعدة ، وتحسين دقة القص.

 

2.1.4 جهاز اللحام الأوتوماتيكي

من أجل تلبية احتياجات اللحام اللفي واللحام النهائي ، يمكن أن تتأرجح فكوك تجهيزات اللحام بنطاق معين. يمكن أن يتأرجح المشبك العلوي لأسفل ، ويمكن استبدال المشبك السفلي حسب الحاجة. يتم تثبيت مقعد آلية اللحام الأوتوماتيكي على صندوق المحور الرئيسي لآلة اللف ، ويمكن أن تعمل تركيبات اللحام ومسدس اللحام ونظام المشي الأوتوماتيكي على المقعد. ومع ذلك ، بعد الانتهاء من عملية اللحام ، سيتم إرجاع آلية اللحام إلى اليمين لتحرير موضع اللف لتسهيل عملية اللف. يتم تثبيت مسدس اللحام على عربة المشي. يمكن تعديل مسدس اللحام إلى أوضاع مختلفة للتكيف مع أشكال اللحام المختلفة. يتم تشغيل العربة بواسطة محرك تنظيم السرعة ومخفض السرعة ومسمار الرصاص. يمكن ضبط سرعة اللحام بسهولة. 

طريقة اللحام هي لحام بقوس الأرجون (TIG) مع تحويل AC و DC ، بدون حشو.


2.1.5 جهاز فك طبقة العزل

جهاز فك طبقة العزل عبارة عن آلية تدعم ملف المواد العازلة وتتسبب في إنتاج المادة العازلة لقوة متزايدة أثناء اللف ، هذه السلسلة من آلات اللف لها طبقتان من آلية فك اللف العازل ، ويمكن أيضًا توفير طبقتين من الورق أو الفيلم العازل تتكون الآلية من أربعة أجزاء: برميل مادة قابلة للنفخ ، ونظام قيادة ، ودعم متحرك ، وجهاز تخميد. اضغط على الصمام الموجود في نهاية برميل المادة القابلة للنفخ لسحب كتلة الانتفاخ المطاطية لبرميل المادة ، وضعها في برميل المادة مباشرة ، استخدم مسدس الهواء لدفع كتلة الانتفاخ المطاطي من خلال الصمام ، وإصلاح الملف العازل على برميل المواد القابلة للنفخ.ادفع القوس المتحرك إلى الداخل ، واجعل موضع الدعم لقوس التروس في نهاية عمود المادة البرميل ، وإكمال تحميل ملف العزل. في هذا الوقت ، ستعمل وظائف المحرك والتخميد على ملف العزل المثبت على الدعم ، لذلك أن ورق عزل الطبقة سيحافظ على حالة التمدد المحددة في عملية اللف ، ويمكن تعديل حجم التخميد بشكل مريح بشكل عشوائي.


2.1.6 جهاز فك العزل النهائي

يتكون النظام من إطار قضيب توجيه وإطار تغذية وإطار منزلق متأرجح ، ويمكن أن يتحرك رف التغذية بحرية حول رف قضيب التوجيه ، ويحتوي كل رف تغذية جانبي على صينية تغذية ، ويتم سحب حزام المواد من درج التغذية والجرح على طرفي الملف من خلال عجلات توجيه مختلفة ، ورفوف توجيه ، ومنصات لباد. يمكن تحقيق حجم قوة توسيع حزام المواد عن طريق ضبط درجة تثبيت وسادة اللباد عن طريق ضبط المسمار.

 

2.1.7 الإطار الرئيسي

الإطار الرئيسي عبارة عن هيكل إطار ، وهو مصنوع من لوح فولاذي سميك ومجمع مع المكونات ذات الصلة. تم تعيين مجموعتين من نظام توجيه الرقائق في المواضع العالية والمنخفضة على التوالي ، (إزالة الأزيز ، جهاز إزالة الغبار ، آلية ضغط بكرة الضغط يمكن أن تكون جميعها دقة تصحيح تلقائي) جهاز كشف الانحراف ، جهاز قطع عازل الطبقة ، إطار دعم عمود اللف ، إلخ. لتلبية توجيه رقائق الموصلة المزدوجة والمعالجة. تم تصميم الإطار الرئيسي بقوة عالية لتحمل قوى ميكانيكية مختلفة وجاذبية. يتم ضمان دقة موضع فتحات المحور المتوازي على لوح الحائط الأيمن والأيسر من خلال المعالجة المتزامنة.


2.1.8 نظام التحكم الكهربائي

يتم حساب جميع ملفات اللف ، وتعديل الانحراف ، وعدد مرات التحكم في المنعطفات وأنواع العرض المختلفة ، بواسطة نظام التحكم PLC لإعطاء تعليمات مختلفة. يتم تنفيذه بواسطة كل نظام. يحتاج المشغل فقط إلى إدخال معلمات العمل ذات الصلة من خلال واجهة الإنسان والآلة ذات الشاشة الكبيرة التي تعمل باللمس ، والتي يمكنها بسهولة إكمال الإنتاج الضخم لقطعة العمل بنفس المواصفات. يمكن أيضًا تشغيل جميع الأجهزة يدويًا عن طريق التحكم في الزر ، بما في ذلك التحكم في البوصة والربط. تم ضبط عدد من أزرار الطوارئ في موضع وحدة التحكم الرئيسية والجهاز الرئيسي ، والتي يمكن أن تتوقف في الوقت المناسب في حالة حدوث خلل لضمان السلامة. يمكن تنفيذ جميع عمليات النظام بواسطة وحدة التحكم الرئيسية.


2.1.9 نظام هوائي

يعتمد النظام على التحكم المركزي المعياري وعدد كبير من كاتمات الصوت ، مما يجعل مستوى الضوضاء للماكينة بأكملها أقل من المعدات المستوردة المماثلة.

كل ضغط فرع ، يتدفق قابل للتعديل بشكل مستقل. يتم التحكم في تنفيذ كل عمل هوائي عن طريق برنامج تنفيذ PLC ، وتخطيط خط الأنابيب الهوائية معقول وموثوق.


المكونات الكهربائية الرئيسية



1عاليةشينجي ، هويتشوان
2محولميتسوبيشي ، هويتشوان
3نظام تصحيح الانحرافميتسوبيشي
4 وحدة تحكم برنامج PLCميتسوبيشي
5عناصر كهربائيةشنايدر
6مكونات تعمل بالهواء المضغوطشنايدر
7دليل خطيهيوين



التعليمات

1.ماذا يمكننا أن نفعل لك؟

يمكننا تزويدك بمعدات تصنيع محولات الطاقة والخدمات الفنية لك لإنشاء مصنع محول قوي تنافسي. يمكننا أن نقدم لك خدمات OEM / ODM الخاصة بالمحول. حتى إذا لم تكن لديك القدرة على الإنتاج ، يمكنك أيضًا الذهاب لاستلام طلبك. يمكننا أن نوفر لك جميع المواد الخام عالية الجودة التي تحتاجها لإنتاج مصنع المحولات. بالطبع السعر يجب أن يكون جذابا جدا!


2. كم سنة جعلت شركتك هذا النوع من المعدات؟

لدينا 20 عامًا من الخبرة التسويقية ومركز تصنيع حديث بمساحة 200000 قدم مربع.


3. ما هي الشهادة التي لديك لمعداتك؟

لدينا 56 براءة اختراع في مجالات الاختراع الدولي. ISO9001 / SO14001 / STL / ASTA / KEMA


4. هل يمكنك إرسال موظفيك لتركيب المعدات لنا؟

خدمة ما بعد البيع مجانية لتزويد المهندسين بالتركيب والتصحيح في الموقع والتدريب الفني الاحترافي. أجب عن أسئلتك الفنية أو الفنية عبر الهاتف أو كتابيًا.


5. هل لديك أي وكيل في بلدنا؟

CANWIN تحويل وتطوير الصناعات التقليدية كفرصة لتعميق التخطيط الاستراتيجي "حزام واحد وطريق واحد" ، وتعميق التعاون مع الأسواق الخارجية. في شكل تعاون ومنفعة متبادلة ، قم بإنشاء مركز تصنيع المحولات وقاعدة المعالجة الأساسية في الشرق الأوسط ، الهند. دبي. فيتنام. تايلاند. إلخ في المستقبل ، ستتحرك CANWIN نحو اتجاه قائد المعدات الذكية ، مما يجعل الصين تتمتع بسمعة عالمية!


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    2008
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    Jiangmen
  • الصناعة الرئيسية
    معدات توزيع الطاقة
  • المنتجات الرئيسية
    electrical equipment,transformers and distribution cabinets, electrical materials, Laser welding machine/ Laser Cutting machine,Energy Storage System
  • الشخص الاعتباري
    Mrs Huang
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    الإتحاد الأوربي,الشرق الأوسط,أوروبا الشرقية,جنوب شرق آسيا,أمريكا
  • تعاون العملاء
    --
ملف الشركة
CANWIN Automation Equipment Manufacturing Co.، LTD. ، التي تأسست في عام 2002 ، هي واحدة من أكبر الشركات المصنعة لمعدات محولات الطاقة في الصين.
حصلت الشركة على شهادة النظام الدولي ISO9001 ، ISO14001 、 STL ، "ASTA" ، "KEMA" ؛
أنشأت الشركة "مركز أبحاث تكنولوجيا هندسة صفائح السيليكون الفولاذية" ، "مركز التكنولوجيا الرئيسية وهندسة المعدات للصفائح المعدنية والقطاع الدقيق" ، "مركز التصنيع الذكي لمحول الطاقة" ، وحصلت على شهادة "المؤسسة الوطنية للتكنولوجيا الفائقة" في الصين .
في عام 2020 ، حصلنا على شرف "جائزة التقدم التكنولوجي وعلوم صناعة الآلات الصينية" و "جائزة التقدم التكنولوجي والعلمي لمقاطعة قوانغدونغ" ؛
تم تسجيل العلامة التجارية "CANWIN" في الصين في عام 2007 وتم تسجيلها في الاتحاد الأوروبي وإفريقيا وأمريكا الجنوبية والولايات المتحدة وروسيا والهند وجنوب شرق آسيا و 118 دولة أخرى في عام 2017 ؛
تركز شركتنا على البحث والتطوير في خط القطع حسب الطول لألواح الصلب السليكونية ، وخط تقطيع الألواح الفولاذية السيليكونية ، وآلة لف رقائق المحولات وغيرها من المعدات ، ولدينا 56 براءة اختراع دولية.
تلتزم شركتنا بسياسة إدارة التصنيع المتطور + المعدات الذكية + المصنع الذكي ، وتعمل بشكل شامل على تحسين جودة المنتجات وسرعة القص العالية والدقة العالية للمنتجات ، وتساهم في تطوير هيكل صناعة محولات الطاقة العالمية.
شركة فيديو
الشهادات
آلة قص الرقابة العددية مع زاوية قص قابل للتعديل
قضية:مكتب الملكية الفكرية لجمهورية الصين الشعبية
آلة قص CNC المنقولة مع تحديد المواقع المركزية والتغذية
قضية:مكتب الملكية الفكرية لجمهورية الصين الشعبية
آلة قص مزدوجة شبه منحرف التلقائي مع آلية التوزيع
قضية:مكتب الملكية الفكرية لجمهورية الصين الشعبية
آلية تغذية آلة قص الرقابة العددية التلقائي بالكامل
قضية:مكتب الملكية الفكرية لجمهورية الصين الشعبية

اتصل نحن

استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.
  • هاتف:
    +86 133-2289-8336
  • البريد الإلكتروني:
  • هاتف:
    +86 750-887-3161
  • فاكس:
    +86 750-887-3199
اضف تعليق

يكررأشاد

يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Српски Српски Af Soomaali Af Soomaali Sundanese Sundanese Українська Українська Xhosa Xhosa Pilipino Pilipino Zulu Zulu O'zbek O'zbek Shqip Shqip Slovenščina Slovenščina
اللغة الحالية:العربية

VR
  • Product Details
  • Company Profile
Technical description


2.1 Standard main parameter table (can be customized)

No.ItemParameter
BRJ-1400-2
1Coil working range
1-1Axial length500-1400mm
1-2Axial length (with guide line)650-1550mm
1-3ID (Excluding row)Diameter ¢1000
1-4OD MAXDiameter  ¢1200
1-5ID MINDiameter ¢130
1-6Suitable coil shapeCircle \ rectangle
2Coil material
2-1MaterialCopper foil \ Aluminum foil
2-2Width450-1450mm
2-3ThicknessCopper foil: 0.3-2.5mm
Aluminum foil: 0.5-3mm
3Decoiler
3-1Coil IDDiameter ¢400\510
3-2Coil ODDiameter ¢1000
3-3Coil shaft length1450mm
3-4Core shaft sizeDiameter ¢400-520
3-5Loading weight4000kg
3-6Tension25000 N
3-7Working pressure0-0.6(MP)
4Coiler
4-1Running torque> 20000-N/M
4-2Wind powerDouble layer 22KW
4-3Speed adjustment modeFrequency stepless governor
4-4Winding speed0-20(r/min)
5-1Weld wayTIG
5-2Welding speedAutomatic  0-1M/MIN
6-1Shearing wayElectric rolling shear
6-2Shear speed1.5M/MIN
7Insulating layerTwo sets
7-1Air shaf OD and ID¢400mm, 76mm
8End insulation device10 set (can customized)
8-1QTY

8-2ID56MM
8-3OD¢350MM
8-4Width15-50MM
9Counting precision0.1 turns
10Deviation correction mode and accuracyServo system ±0.5mm 0-0.6(MP)


2.2 The composition and function of the equipment

(1. Decoiler) (2. Feeding device) (3. Expanding device) (4. Compression device, Dust removal device) (5. Shearing device) (6. End insulation uncoiling device) (7. Winding machine) (8. Welding device) (9. Layer insulation uncoiling device) (10. Deviation rectifying device) (11. Electrical control device).

Main component function


2.1.1 Decoiler

Two sets, front and back centralized control.

Decoiler is not only support the coil and feeding, but also has automatic deviation adjustment function.The main shaft of the uncoiling machine has a section of square section, and three sets of inclined hair blocks support three arc-shaped expansion blocks, which can tighten the coil material on the material barrel.The main shaft can be actively operated in forward or reverse direction for uncoiling, discharging and receiving, so as to adjust the working condition at any time. In linkage, the main shaft is disengaged from the driving device through the clutch.The main shaft is equipped with two sets of pneumatic controller damping devices, which can be used independently or in parallel, making the adjustment range of expansion force wide.The power of damping device is pneumatic, easy to control, clean and safe.The whole uncoiling mechanism is connected with the main frame by linear guide rail with large specifications, and equipped with servo power system. According to the instructions of the PLC main control system, the uncoiling mechanism will move around the guide rail quickly and accurately, so as to ensure that the foil is always in the accurate position according to the feedback of the deviation detection signal and realize the deviation adjustment function of the foil belt.


2.1.2 Foiling machine 

The winding machine is located at the front right of the equipment, and the output torque realizes winding of the coil through the winding shaft. The mechanical strength and output torque of the winding machine are given priority in the design. This design is configured with sufficient margin according to the maximum limit size of the workpiece material and the upper limit of the expansion force required by the process. 

The case of the winding machine is composed of thick steel sheet, which is machined after the stress elimination treatment by annealing. The gear of transmission mechanism and reducer are made of large modulus, helical tooth shape and hard tooth surface parameters. It guarantees the mechanical strength of large torque output and the smooth operation of the whole equipment with very low working noise.

Adopt frequency conversion speed regulation mode, provide maximum torque and suitable speed at low speed. High speed provides the right torque, maximum speed. To meet different winding process requirements.When winding the spindle, the slope of acceleration of starting and stopping is set reasonably, and the braking function is configured to improve the operation of the equipment. High power automatic brake motor, abundant reserve power.


2.1.3 Foil belt shearing mechanism

Two sets, High and low configuration, control separately.

After winding, cut the foil strip.The cutting mouth must be flat so that can weld well with the lead, especially the butt welding between foil belt. BRJ foil winding machine adopts rolling shear way to cut the foil belt. The upper pressure knife is mounted on a swinging rotary frame with a cylinder on each side of the lower end of the rotary frame to press the upper pressure knife and foil belt on the base. The lower hob is mounted on the sliding frame, and driven by the motor and screw rod to run on the linear guide rail, so that the lower hob rolls along the upper edge of the pressing edge, and the foil belt can be cut.In order to adjust the edge position of the upper press knife, the turning point of the rotary frame can be moved back and forth.In order to make the lower hob and the upper hob close but not bite the knife, the lower hob can move axial, through the spring press up the edge, reduce the difficulty of the assembly between the hob slider and the base, improve the shearing accuracy.

 

2.1.4 Automatic welding device

In order to meet the needs of lap welding and end welding, the jaws of welding fixture can swing by a certain range. The upper clamp can swing down, and the lower clamp can be replaced as needed. The seat of the automatic welding mechanism is installed on the main axle box of the winding machine, and the welding fixture, welding gun and automatic walking system can all operate on the seat. However, after the completion of the welding process, the welding mechanism will be moved back to the right to free up the winding position for the convenience of winding operation. The welding gun is installed on the walking trolley. The welding gun can be adjusted to various positions to adapt to different welding forms. The trolley is driven by speed regulating motor, speed reducer and lead screw. Can adjust the welding speed easily. 

The welding way is argon arc welding (TIG) with AC and DC conversion, no filler.


2.1.5 Layer insulation uncoiling device

The layer insulation uncoiling device is a mechanism that supports the insulating material coil and causes the insulating material to produce expanding force during winding.This series of winding machine has two layers of insulation uncoiling mechanism.Two layers of insulating paper or film can also be provided.The mechanism is composed of four parts: inflatable material barrel, drive system, movable support and damping device.Press the valve at the end of the inflatable material barrel to retract the rubber swelling block of the material barrel, put it into the material barrel directly, use air gun to push out the rubber swelling block through the valve, and fix the insulating coil on the inflatable material barrel.Push the movable bracket into, make the supporting position of the gear bracket at the end of the shaft of the material barrel, and complete the loading of insulation coil.At this time, the drive and damping functions will act on the insulation coil fixed on the support, so that the layer insulation paper will maintain the expansion state specified in the process of winding, and the damping size can be conveniently adjusted randomly.


2.1.6 End insulation uncoiling device

The system consists of a guide rod frame, a feeding frame and a swinging slide frame.The feeding rack can move freely around the guide bar rack, each side feeding rack has feeding tray.The material belt is pulled out of the feeding tray and wound at both ends of the coil through various guide wheels, guide racks and felt pads.The size of material belt expanding force can be realized by adjusting the clamping degree of felt pad by setting screw.

 

2.1.7 Main frame

The main frame is a frame structure, which is made of thick steel plate and assembled with related components. Two sets of foil guidance system are set at high and low positions respectively, (deburring, dust removal device, pressure roller compression mechanism all can be automatic rectification precision) deviation adjustment detection device, layer insulation cutting device, winding shaft support frame, etc. To meet the double conductive foil guidance and processing. The main frame is designed with high strength to carry various mechanical forces and gravity. The position accuracy of the parallel axis holes on the left and right wallboard is ensured by synchronous machining.


2.1.8 Electric control system

All winding winding, deviation adjustment, number of turns control and various kinds of display, are calculated by PLC control system to give different instructions. Implemented by each system. The operator only needs to input the related working parameters through the large-screen touch-screen man-machine interface, which can easily complete the mass production of the workpiece with the same specification. All devices can also be manually operated by controlling the button, including inching and linkage. A number of emergency buttons are set in the position of the main console and the main device, which can stop in time in case of abnormality to ensure safety. All operations of the system can be carried out by the main console.


2.1.9 Pneumatic system

The system adopts modularized centralized control and a large number of mufflers, making the noise level of the whole machine lower than similar imported equipment.

Each branch pressure, flow independently adjustable.The implementation of each pneumatic action is controlled by PLC implementation program, and the pneumatic pipeline layout is reasonable and reliable.


Main electrical components



1HIGXinjie, huichuan
2TransducerMitsubishi , huichuan
3Correcting deviation systemMitsubishi
4 PLC program controllerMitsubishi
5Electric elementsSchneider
6Pneumatic componentsSchneider
7Linear guidewayHIWIN



FAQ

1.What can we do for you ?

We can provide you with power transformer manufacturing equipment and technical services for you to create a strong competitive transformer factory. We can provide you with special transformer OEM/ODM services. Even if you do not have the ability to produce, you can also go to pick up your order. We can provide you with all the high quality raw materials you need for your transformer plant production. Of course, the price must be very attractive!


2.How many years have your company made this kind of equipment?

We have 20 years of marketing experience and a 200,000 square foot modern manufacturing center.


3.Which certificate do you have for your equipment?

We have owned 56 patents in fields of the international invention. ISO9001 / SO14001/ STL / ASTA / KEMA


4.Can you send your staff to install the equipment for us?

After - sales free to provide engineers on-site installation and debugging and professional technical training.Answer your technical or technical questions by phone or in writing.


5.Do you have any agent in our country?

CANWIN transform and upgrade traditional industries as an opportunity to deepen the " one belt and one road" strategic layout, deepen cooperation with foreign markets. in the form of cooperation and mutual benefit, set up the transformer manufacturing center and core processing base in the Middle East, India. Dubai. Vietnam. Thailand. etc.In the future, CANWIN will move towards the direction of intelligent equipment leader, making China a global reputation!


Basic Information
  • Year Established
    2008
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    Jiangmen
  • Main Industry
    Power Distribution Equipment
  • Main Products
    electrical equipment,transformers and distribution cabinets, electrical materials, Laser welding machine/ Laser Cutting machine,Energy Storage System
  • Enterprise Legal Person
    Mrs Huang
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    European Union,Middle East,Eastern Europe,Southeast Asia,America
  • Cooperated Customers
    --
Company Profile
CANWIN Automation Equipment Manufacturing Co., LTD., founded in 2002, is one of the largest power transformer equipment manufacturers in China. The company has passed ISO9001, ISO14001 、STL", "ASTA", "KEMA" international system certification; The company has established "silicon Steel Sheet Engineering technology Research Center", "Metal Sheet and Strip Precision cutting Key Technology and Equipment Engineering Center", "power transformer intelligent manufacturing Center", and obtained the "national high-tech Enterprise" certification in China. In 2020, our won the honor of "China Machinery Industry Science and Technology Progress Award" and "Guangdong Province Science and Technology Progress Award"; "CANWIN" brand was registered in China in 2007 and was registered in the European Union, Africa, South America, the United States, Russia, India, Southeast Asia and other 118 countries in 2017; Our company focuses on the research and development of silicon steel sheet cut-to-length- line, silicon steel sheet slitting line, transformer foil winding machine and other equipment, we have 56 international invention patents. Our company adheres to the management policy of high-end manufacturing + intelligent equipment + intelligent factory, comprehensively improves the quality of products and high shear speed and high accuracy of products, and contributes to the upgrading of the global power transformer industry structure.
Company Video
Certifications
Numerical control shearing machine with adjustable shearing angle
Issue by:Intellectual Property Office of the People's Republic of China
Movable CNC shearing machine with central positioning and feeding
Issue by:Intellectual Property Office of the People's Republic of China
Double trapezoid automatic shearing machine with distributing mechanism
Issue by:Intellectual Property Office of the People's Republic of China
Feeding mechanism of fully automatic numerical control shearing machine
Issue by:Intellectual Property Office of the People's Republic of China

CONTACT US

Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.
  • Phone:
    +86 133-2289-8336
  • Telephone:
    +86 750-887-3161
  • Fax:
    +86 750-887-3199
Add a comment

RECOMMENDED

They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Српски Српски Af Soomaali Af Soomaali Sundanese Sundanese Українська Українська Xhosa Xhosa Pilipino Pilipino Zulu Zulu O'zbek O'zbek Shqip Shqip Slovenščina Slovenščina
Current language:English