أخبار
VR

طرق تحسين كفاءة القطع nc

الفرق الرئيسي بين آلة القطع CNC والقطع اليدوي والنسخ يكمن في سرعة القطع السريعة والقطع العالي الدقة لكن العديد من المستخدمين بما يكفي لشراء آلة القطع CNC ، يشعرون بذلك لم يتم تحسين كفاءة المعالجة بشكل كبير. في النهائي التحليل ، المستخدم الرئيسي لمعرفة آلة القطع باستخدام الحاسب الآلي لا يكفي لفهم ، لا يمكن استخدامه. في ضوء هذه المواقف ، يمكننا أن نعتمد الطرق التالية لحلها.

2021/09/02

يكمن الاختلاف الرئيسي بين آلة القطع CNC والقطع والنسخ باليد في سرعة القطع السريعة ودقة القطع العالية ، لكن العديد من المستخدمين بما يكفي لشراء آلة القطع CNC ، يشعرون أن كفاءة المعالجة لم تتحسن بشكل كبير. التحليل النهائي ، لا يكفي المستخدم الرئيسي لمعرفة آلة القطع باستخدام الحاسب الآلي لفهمه ، ولا يمكنه استخدامه. في ضوء هذه المواقف ، يمكننا اعتماد الطرق التالية لحلها.


أولاً ، سيؤدي عدم استقرار نظام nc إلى قطع بطيء.

بسبب تسخين وحدة المعالجة المركزية والقرص الصلب لنظام CNC ، فإن النظام غير مستقر ولا يمكنه العمل بثبات أو تآكل المروحة أو اهتزاز القرص الصلب أو تلف الفيروس ، مما يؤدي إلى ركود الإنتاج ، وقد يكون هناك عيوب برمجيات التحكم في قطع نظام CNC أو الفشل أو أخطاء القطع ، سيؤدي أيضًا إلى تأخير قطع الإنتاج ، ويؤثر على جودة القطع وغيرها من المشاكل.


ثانيًا: عدم استخدام برامج التعشيش يؤدي إلى استخدام منخفض للمواد.

لا تستخدم برمجيات التعشيش ، ولكن في نظام التحكم العددي لاستدعاء الأجزاء أو قراءة البرمجة اليدوية للأجزاء ، القطع المحلي ، وهو ليس مضيعة للوقت فحسب ، بل مضيعة للمواد أيضًا. وحفظ المواد.



ثالثًا: لا توجد عملية قطع آلية وقاعدة بيانات معلمات القطع على نظام CNC.

يمكن للمشغل الاعتماد فقط على الخبرة ومراقبة العين ، من خلال التشغيل اليدوي لآلة القطع CNC ، لا يمكن أن يحقق ثقبًا أوتوماتيكيًا وتقطيعًا أوتوماتيكيًا ، وكفاءة إنتاج آلة القطع منخفضة جدًا.


رابعًا: استخدام القص غير مناسب.

في إعداد القطع ، طريقة القطع المستخدمة بسيطة للغاية ، يجب أن تكون الأجزاء المفردة مثقبة ومقطعة تمامًا ، دون استخدام الجانب المشترك ، وجانب الاقتراض ، والجسر وطرق القطع الأخرى الفعالة ، مما يؤدي إلى انخفاض كفاءة القطع ، واستهلاك القطع فوهة (فوهة قطع البلازما خاصة) نفايات خطيرة.


أعتقد أنه من خلال الانتباه إلى النقاط المذكورة أعلاه ، سيتم تحسين استخدام كفاءة آلة القطع CNC وتوفير المواد بشكل كبير!


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Српски Српски Af Soomaali Af Soomaali Sundanese Sundanese Українська Українська Xhosa Xhosa Pilipino Pilipino Zulu Zulu O'zbek O'zbek Shqip Shqip Slovenščina Slovenščina
اللغة الحالية:العربية

NEWS
VR

Methods to improve the efficiency of nc cutting

The main difference between CNC cutting machine and hand-held cutting and copying cutting lies in its fast cutting speed and high cutting accuracy.But many users in enough to buy CNC cutting machine, feel that the processing efficiency has not been greatly improved.In the final analysis, the main user of CNC cutting machine knowledge is not enough to understand, can not use it.In view of these situations, we can adopt the following methods to solve.

2021/09/02

The main difference between CNC cutting machine and hand-held cutting and copying cutting lies in its fast cutting speed and high cutting accuracy.But many users in enough to buy CNC cutting machine, feel that the processing efficiency has not been greatly improved.In the final analysis, the main user of CNC cutting machine knowledge is not enough to understand, can not use it.In view of these situations, we can adopt the following methods to solve.


First, nc system instability will lead to slow cutting.

Due to the heating of the CPU and hard disk of the CNC system, the system is unstable and cannot work stably.Or fan wear, hard disk vibration or virus damage, resulting in production stagnation, and may be the CNC system cutting control software defects, failures or cutting errors, will also delay cutting production, affect the quality of cutting and other problems.


Second: not using nesting software leads to low material utilization.

Do not use nesting software, but in the numerical control system to call parts or read parts manual programming, local cutting, which is not only a waste of time, but also a waste of materials.So the installation of nesting software, both save time and save material.



Third: there is no automatic cutting process and cutting parameters database on the CNC system.

The operator can only rely on experience and eye observation, through manual operation of CNC cutting machine, can not achieve automatic perforation and automatic cutting, cutting machine production efficiency is very low.


Fourth: the use of cutting is not appropriate.

In the cutting setting, the cutting method used is too simple, single parts should be perforated and cut completely, without the use of common side, borrow side, bridge and other efficient cutting methods, resulting in low cutting efficiency, and the consumption of cutting nozzle (especially plasma cutting nozzle) waste serious.


I believe that pay attention to the above points, the use of CNC cutting machine efficiency and save material will be greatly improved!


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Српски Српски Af Soomaali Af Soomaali Sundanese Sundanese Українська Українська Xhosa Xhosa Pilipino Pilipino Zulu Zulu O'zbek O'zbek Shqip Shqip Slovenščina Slovenščina
Current language:English