أخبار
VR

التغيير الجاف أغلى من تغيير سعر الزيت. من حيث السعة ، يصبح الزيت ذو السعة الكبيرة أكثر من جاف.

 

التغيير الجاف مطلوب في المباني المعقدة (الأقبية ، الأرضيات ، الأسطح ، إلخ) وفي الأماكن المزدحمة. تستخدم محولات الزيت في المحطات الفرعية المستقلة.

 

يتبنى المحول الموجود في الصندوق تغيير الصندوق بشكل عام. تعتمد الكهرباء الخارجية المؤقتة بشكل عام على تغيير الزيت.

 

أثناء البناء ، يمكن اختيار المحولات الجافة ومحول الزيت حسب المساحة. يمكن اختيار محول الزيت عندما تكون المساحة كبيرة ، ويمكن اختيار المحول الجاف عندما تكون المساحة مزدحمة.

 

المناخ الإقليمي رطب وحار ، ومن السهل استخدام الزيت. في حالة استخدام التغيير الجاف ، يجب أن يكون مجهزًا بمعدات التبريد بالهواء القسري.


1. المظهر

أشكال التغليف المختلفة ، المحولات من النوع الجاف يمكن أن ترى مباشرة قلب الحديد والملف ، بينما المحولات الزيتية يمكنها فقط رؤية الغلاف الخارجي للمحول ؛

 

2. أشكال الرصاص المختلفة

تستخدم المحولات من النوع الجاف في الغالب البطانات المصنوعة من مطاط السيليكون ، بينما تستخدم المحولات الزيتية في الغالب البطانات الخزفية ؛

 

3. قدرة مختلفة والجهد

المحولات من النوع الجاف مناسبة بشكل عام لتوزيع الطاقة. معظم السعة أقل من 1600KVA ، والجهد أقل من 10KV ، وبعضها لديه مستوى جهد 35KV ؛ بينما يمكن للمحولات الزيتية تحقيق السعة الكاملة ومستويات الجهد من الصغيرة إلى الكبيرة. الجهد االكهربى؛ يجب أن يكون خط اختبار UHV 1000KV قيد الإنشاء في بلدي محولات زيتية.

 

4. يختلف العزل وتبديد الحرارة

يتم عزل المحولات من النوع الجاف بشكل عام بالراتنج ، ويتم تبريدها بالهواء الطبيعي ، وتبريدها بواسطة مراوح للحصول على سعة كبيرة ، بينما يتم عزل المحولات من النوع الزيتي بواسطة زيت عازل. تشغيل تبديد الحرارة.

 

5. أماكن قابلة للتطبيق

تستخدم المحولات من النوع الجاف في الغالب في الأماكن التي تتطلب "الوقاية من الحرائق ومقاومة الانفجار" ، وهي سهلة الاستخدام بشكل عام في المباني الكبيرة والمباني الشاهقة ؛ في حين أن المحولات الزيتية قد تتعرض لطرد الزيت أو تسربه بعد "حادث" ، مما يتسبب في نشوب حريق ، ويتم استخدام معظمها في الهواء الطلق. وهناك أماكن حُفرت فيها "برك نفطية للحوادث".

 

6. قدرة تحمل حمولة مختلفة

بشكل عام ، يجب أن تعمل المحولات من النوع الجاف بالقدرة المقدرة ، بينما تتمتع المحولات الزيتية بقدرة أفضل على التحميل الزائد.

 

7. التكلفة مختلفة

بالنسبة للمحولات ذات السعة نفسها ، يكون سعر شراء المحولات الجافة أعلى بكثير من سعر المحولات الزيتية.

تبدأ نماذج المحولات من النوع الجاف عمومًا بـ SC (نوع تغليف صب راتنجات الإيبوكسي) ، SCR (نوع تغليف عازل صلب غير إيبوكسي مصبوب) ، SG (نوع مفتوح)

 

الفرق بين محولات النوع الجاف والمحولات المغمورة بالزيت

 

"بالطبع ، نفس الشيء هو أن جميع محولات الطاقة تحتوي على نوى حديدية للدوائر المغناطيسية وملفات الدوائر. أكبر فرق هو" نوع الزيت "و" النوع الجاف ". أي أن وسيط التبريد بين الاثنين مختلف ، الأول يستخدم زيت المحولات (بالطبع هناك زيوت أخرى مثل زيت بيتا) كوسط تبريد وعزل ، والأخير يستخدم الهواء أو غازات أخرى مثل SF6 كوسيط تبريد.في خزان الزيت المليء بزيت المحولات. غالبًا ما يقوم المحول الجاف بتغليف قلب الحديد والملف براتنج الإيبوكسي. وهناك أيضًا نوع غير مغلف يتم استخدامه أكثر الآن ، ويتم تشريب الملف بورق عازل خاص لغرض خاص.يمكن للطلاء العازل ، وما إلى ذلك ، منع اللف أو اللب الحديدي من التبلل. (لأن الاثنين مصنفان إلى فئات مختلفة بسبب طرق التصنيف المختلفة من حيث العملية والاستخدام والهيكل ، لذلك سنتحدث من منظور ضيق) من حيث الإنتاج والجرعة ، في الوقت الحاضر ، مستوى الجهد للمحول الجاف هو 35 كيلو فولت فقط ، وقدرته أقل من تلك الخاصة بمحول الزيت ، حوالي 2500 كيلو فولت أمبير. علاوة على ذلك ، فإن عملية تصنيع المحولات الجافة أكثر تعقيدًا والتكلفة أعلى من تلك الخاصة بمحول الزيت بنفس مستوى الجهد والقدرة. في الوقت الحاضر ، كمية النفط لا تزال تتزايد. ومع ذلك ، نظرًا لمزايا الحماية البيئية للتغير الجاف ، ومثبطات اللهب ، ومقاومة الصدمات ، وما إلى ذلك ، غالبًا ما يتم استخدامه في أماكن الإمداد والتوزيع بالطاقة الداخلية وغيرها من الأماكن عالية الطلب ، مثل الفنادق ومباني المكاتب والمباني الشاهقة ، إلخ. إذا كنت مجرد مستخدم محول ، فيجب أن يكون ذلك كافياً لفهم هذه ". لكل منها مزاياها وعيوبها ، محولات الزيت منخفضة التكلفة وسهلة الصيانة ، ولكنها قابلة للاشتعال والانفجار. نظرًا لمقاومته الجيدة للحريق ، يمكن تركيب المحول الجاف في منطقة مركز التحميل لتقليل فقد الجهد وفقدان الطاقة. ومع ذلك ، فإن التغيير الجاف مكلف ، وضخم ، وقليل الرطوبة ومقاومة الغبار ، وصاخب.

 

يتغير الزيت ويخرج تدريجياً ، ويمكن تفكيك التغيير الجاف ونقله من أجل الراحة. إنه نظيف وسهل الصيانة. لا يحتاج إلى قاعدة آلية ولا يوجد به حوض تسرب الزيت.

 

أكبر فرق بين المحولات المغمورة بالزيت والمحولات من النوع الجاف هو ما إذا كان هناك "زيت". نظرًا لأن الزيت سائل وله سيولة ، يجب أن يكون للمحولات المغمورة بالزيت غلاف. الجزء الداخلي من الغلاف هو زيت المحولات ، والمحول مغمور في الزيت. لا يمكن رؤية ملف المحول من الخارج ؛ بينما لا يحتوي المحول الجاف على زيت ، فإنه لا يحتاج إلى الغلاف الخارجي ، ويمكن رؤية ملف المحول مباشرة ؛ ميزة أخرى هي أن المحول المغمور بالزيت به وسادة زيت مخزنة بالداخل. زيت المحولات ، ولكن الآن يتم إنتاج محولات جديدة مغمورة بالزيت بدون وسائد زيتية ؛

 

من أجل تسهيل تبديد الحرارة ، أي لتدفق الزيت العازل الداخلي ، يحتوي المحول المغمور بالزيت على مشعاع مصمم من الخارج ، تمامًا مثل المشتت الحراري ، في حين أن المحول من النوع الجاف لا يحتوي على هذا المبرد ، و يعتمد تبديد الحرارة على المروحة الموجودة أسفل ملف المحول. المروحة تشبه إلى حد ما الوحدة الداخلية لمكيف الهواء المنزلي ؛

 

يتم تثبيت المحولات المغمورة بالزيت بشكل عام في الداخل أو الخارج بسبب متطلبات الحماية من الحرائق ، بينما يجب تثبيت المحولات من النوع الجاف في الداخل ، عادةً في غرف التوزيع ذات الجهد المنخفض ، جنبًا إلى جنب مع خزانات التوزيع ذات الجهد المنخفض.



معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

اتصل نحن

استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.

  • هاتف:
    +86 133-2289-8336
  • البريد الإلكتروني:
  • هاتف:
    +86 750-887-3161
  • فاكس:
    +86 750-887-3199
اضف تعليق

يكررأشاد

يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Српски Српски Af Soomaali Af Soomaali Sundanese Sundanese Українська Українська Xhosa Xhosa Pilipino Pilipino Zulu Zulu O'zbek O'zbek Shqip Shqip Slovenščina Slovenščina
اللغة الحالية:العربية

NEWS
VR

Dry change is more expensive than oil change in price. In terms of capacity, large-capacity oil becomes more than dry.

 

Dry change is required in complex buildings (basements, floors, roofs, etc.) and in crowded places. Oil transformers are used in independent substations.

 

The transformer in the box change generally adopts the box change. Temporary outdoor electricity generally adopts oil change.

 

During construction, dry transformer and oil transformer can be selected according to the space. Oil transformer can be selected when the space is large, and dry transformer can be selected when the space is crowded.

 

The regional climate is humid and hot, and it is easy to use oil. If dry change is used, it must be equipped with forced air cooling equipment.


1. Appearance

Different packaging forms, dry-type transformers can directly see the iron core and coil, while oil-type transformers can only see the outer shell of the transformer;

 

2. Different lead forms

Dry-type transformers mostly use silicone rubber bushings, while oil-type transformers mostly use porcelain bushings;

 

3. Different capacity and voltage

Dry-type transformers are generally suitable for power distribution. Most of the capacity is below 1600KVA, the voltage is below 10KV, and some have a voltage level of 35KV; while oil-type transformers can achieve full capacity and voltage levels from small to large. Voltage; the UHV 1000KV test line under construction in my country must be an oil-type transformer.

 

4. Insulation and heat dissipation are different

Dry-type transformers are generally insulated with resin, cooled by natural air, and cooled by fans for large capacity, while oil-type transformers are insulated by insulating oil. heat dissipation on.

 

5. Applicable places

Dry-type transformers are mostly used in places that require "fire prevention and explosion-proof", and are generally easy to use in large buildings and high-rise buildings; while oil-type transformers may have oil ejection or leakage after an "accident", causing fire, and most of them are used outdoors. And there are places where "accident oil pools" are dug.

 

6. Different load bearing capacity

Generally, dry-type transformers should operate at rated capacity, while oil-type transformers have better overload capacity.

 

7. The cost is different

For transformers of the same capacity, the purchase price of dry-type transformers is much higher than that of oil-type transformers.

Dry-type transformer models generally start with SC (epoxy resin casting encapsulation type), SCR (non-epoxy resin casting solid insulation encapsulation type), SG (open type)

 

The difference between dry-type transformers and oil-immersed transformers

 

"Of course, the same thing is that all power transformers have iron cores for magnetic circuits and windings for circuits. The biggest difference is "oil type" and "dry type". That is to say, the cooling medium of the two is different, The former uses transformer oil (of course there are other oils such as beta oil) as the cooling and insulating medium, and the latter uses air or other gases such as SF6 as the cooling medium. In an oil tank full of transformer oil. Dry transformer often encapsulates the iron core and winding with epoxy resin. There is also a non-encapsulated type that is used more now, and the winding is impregnated with special insulating paper for special purpose. Insulating paint, etc., can prevent the winding or the iron core from getting wet. (Because the two are classified into different categories due to different classification methods in terms of process, use and structure, so we will speak from a narrow perspective) In terms of output and dosage , At present, the voltage level of dry transformer is only 35kV, and the capacity is smaller than that of oil transformer, about 2500kVA. Moreover, the manufacturing process of dry transformer is more complicated and cost is higher than that of oil transformer of the same voltage level and capacity. At present, the amount of oil is still increasing. However, due to the advantages of dry change environmental protection, flame retardant, impact resistance, etc., it is often used in indoor and other high-demand power supply and distribution places, such as hotels, office buildings, high-rise buildings, etc. .If you are just a transformer user, it should be enough to understand these.” Each has its own advantages and disadvantages, the oil transformer is low in cost and easy to maintain, but it is flammable and explosive. Due to its good fire resistance, dry transformer can be installed in the load center area to reduce voltage loss and power loss. However, dry change is expensive, bulky, has poor moisture and dust resistance, and is noisy.

 

The oil changes and gradually exits, and the dry change can be disassembled and transported for convenience. It is clean and easy to maintain. It does not need a machine base and has no oil seepage pool.

 

The biggest difference between oil-immersed transformers and dry-type transformers is whether there is "oil". Since oil is liquid and has fluidity, oil-immersed transformers must have a casing. The inside of the casing is transformer oil, and the transformer is immersed in the oil. The coil of the transformer cannot be seen from the outside; while the dry-type transformer has no oil, it does not need the outer casing, and the coil of the transformer can be seen directly; another feature is that the oil-immersed transformer has an oil pillow on it, which is stored inside. transformer oil, but now new oil-immersed transformers are also produced without oil pillows;

 

In order to facilitate heat dissipation, that is, for the flow of internal insulating oil, the oil-immersed transformer has a radiator designed on the outside, just like a heat sink, while the dry-type transformer does not have this radiator, and the heat dissipation relies on the fan under the transformer coil. The fan is a bit like the indoor unit of a household air conditioner;

 

Oil-immersed transformers are generally installed indoors or outdoors due to fire protection requirements, while dry-type transformers must be installed indoors, usually in low-voltage distribution rooms, side by side with low-voltage distribution cabinets.



Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

CONTACT US

Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.

  • Phone:
    +86 133-2289-8336
  • Telephone:
    +86 750-887-3161
  • Fax:
    +86 750-887-3199
Add a comment

RECOMMENDED

They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Српски Српски Af Soomaali Af Soomaali Sundanese Sundanese Українська Українська Xhosa Xhosa Pilipino Pilipino Zulu Zulu O'zbek O'zbek Shqip Shqip Slovenščina Slovenščina
Current language:English
Send Your Inquiry