مواد كهربائية

أنت في المكان المناسب مواد كهربائية.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على Canwin.نحن نضمن أنه موجود هنا Canwin.
تم تصنيع Canwin تحت نظام إدارة حديث..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة مواد كهربائية.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • يستخدم الفولاذ الكهربائي كعنصر أساسي في المحركات المختلفة
    يستخدم الفولاذ الكهربائي كعنصر أساسي في المحركات المختلفة
    تعريف الصلب الكهربائييعد الفولاذ الكهربائي ، المعروف أيضًا باسم صفائح الفولاذ السليكونية ، سبيكة مغناطيسية ناعمة مهمة لا غنى عنها للطاقة والإلكترونيات والصناعة العسكرية ، فضلاً عن أكبر ناتج من المواد الوظيفية المعدنية ، والتي تُستخدم أساسًا كنواة حديدية لمختلف المحركات والمولدات والمحولات. عملية الإنتاج معقدة ، وتكنولوجيا التصنيع صارمة ، وتكنولوجيا الإنتاج الأجنبية محمية في شكل براءة اختراع ، مثل حياة المؤسسة. تعد تكنولوجيا التصنيع وجودة منتجات الألواح الفولاذية الكهربائية إحدى العلامات المهمة لقياس مستوى تطوير إنتاج الصلب الخاص والعلوم والتكنولوجيا في بلد ما. في الوقت الحالي ، لا يمكن أن تلبي كمية ونوعية ومواصفات الفولاذ الكهربائي المدلفن على البارد في الصين احتياجات تطوير صناعة الطاقة (الطاقة) ، وهناك فجوة كبيرة بين الصين واليابان من حيث تكنولوجيا الإنتاج والمعدات والإدارة والبحث العلمي .
  • راتنجات الايبوكسي لعلاج درجة حرارة الغرفة
    راتنجات الايبوكسي لعلاج درجة حرارة الغرفة
    لفات الجهد العالي والمنخفض جميعها مصنوعة من راتنجات الايبوكسي ومعالجتها في الفراغ ، وتشكل هيكل جسم FRP عالي القوة. يتم إدخال المقاوم البلاتيني لمستشعر درجة الحرارة PT100 في الملف منخفض الجهد للحصول على إشارة درجة الحرارة.
  • نظام الايبوكسي للأجزاء الكهربائية المركبة
    نظام الايبوكسي للأجزاء الكهربائية المركبة
    يتم توفير لفات الجهد العالي والمنخفض وفقًا لمتطلبات تبديد الحرارة بمجرى هوائي للتهوية الطولية.
  • راتنجات الايبوكسي لمحول النوع الجاف
    راتنجات الايبوكسي لمحول النوع الجاف
    راتنجات الايبوكسي المحولات الجافة صغيرة الحجم وخفيفة الوزن. تم تجهيز المحول الجاف من راتنجات الايبوكسي بمروحة منخفضة الضجيج لتدفق السعة ، والتي يمكن أن تقلل من درجة حرارة اللف ، وتحسن قدرة التحميل وإطالة عمر المحول بعد البدء. عند استخدام تبريد الهواء القسري ، يمكن زيادة السعة المقدرة بنسبة 40-50٪.
  • راتنجات الايبوكسي لقطع العزل
    راتنجات الايبوكسي لقطع العزل
    يتم تقوية الأسطح الداخلية والخارجية للملف بقطعة قماش شبكية من الألياف الزجاجية. بعد معالجة الدائرة ، يتم عرض درجة حرارة كل ملف طور على لوحة التحكم. لديها وظيفة ضبط درجة الحرارة ، والبدء اليدوي / التلقائي وإيقاف المروحة ، والتنبيه بصوت درجة الحرارة الزائدة وإشارة الضوء والرحلة التلقائية لدرجة الحرارة الزائدة ، إلخ.
  • رقائق نحاسية ذاتية اللصق أحادية / مزدوجة دليل نحاسي
    رقائق نحاسية ذاتية اللصق أحادية / مزدوجة دليل نحاسي
    تتميز رقائق النحاس بخصائص أكسجين سطحي منخفضة ويمكن ربطها بمجموعة متنوعة من الركائز المختلفة ، مثل المعادن ومواد العزل وما إلى ذلك ، مع نطاق درجة حرارة واسع. تستخدم بشكل أساسي في التدريع الكهرومغناطيسي والمضادة للكهرباء الساكنة ، فإن رقائق النحاس الموصلة على سطح الركيزة ، جنبًا إلى جنب مع الركيزة المعدنية ، لها موصلية ممتازة ، وتوفر تأثير التدريع الكهرومغناطيسي. يمكن تقسيمها إلى: رقائق نحاسية ذاتية اللصق ، رقائق نحاسية مزدوجة التوجيه ، رقائق نحاسية أحادية التوجيه ، إلخ. رقائق نحاسية إلكترونية (نقاء أكثر من 99.7٪ ، سمك 5um-105um) هي واحدة من المواد الأساسية للأجهزة الإلكترونية صناعة. مع التطور السريع لصناعة المعلومات الإلكترونية ، يتزايد استخدام رقائق النحاس الإلكترونية. تستخدم المنتجات على نطاق واسع في الآلات الحاسبة الصناعية ومعدات الاتصالات ومعدات ضمان الجودة وبطاريات الليثيوم أيون. أجهزة التلفزيون ، ومسجلات الفيديو ، ومشغلات الأقراص المضغوطة ، وآلات التصوير ، والهواتف ، ومكيفات الهواء للتدفئة والتبريد ، والمكونات الإلكترونية للسيارات ، وآلات الألعاب ، وما إلى ذلك ، يتزايد الطلب على رقائق النحاس الإلكترونية ، وخاصة للرقائق النحاسية الإلكترونية عالية الأداء ، يومًا بعد يوم في الأسواق المحلية والأجنبية.
  • التركيب الكيميائي لرقائق الألومنيوم 1060
    التركيب الكيميائي لرقائق الألومنيوم 1060
    التركيب الكيميائي لرقائق الألومنيوم 1060الألومنيوم Al: 99.60 ، السيليكون Si: 0.25 ، النحاس النحاس: 0.05 ، المغنيسيوم ملغ: 0.03 ، الزنك الزنك: 0.05 ، المنغنيز Mn: 0.03 ، التيتانيوم Ti: 0.03 ، الفاناديوم الخامس: 0.05 ، الحديد: 0.350 ، ملاحظة: فردي: 0.03.
  • نظام الايبوكسي لمحول الصك
    نظام الايبوكسي لمحول الصك
    درجة العزل F ، H. لديها القدرة على التداخل الكهرومغناطيسي المضاد المنصوص عليها من قبل الدولة. في الوقت نفسه ، واجهة كمبيوتر ذكية محفوظة ، جهاز تحكم عن بعد.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Српски Српски Af Soomaali Af Soomaali Sundanese Sundanese Українська Українська Xhosa Xhosa Pilipino Pilipino Zulu Zulu O'zbek O'zbek Shqip Shqip Slovenščina Slovenščina
اللغة الحالية:العربية

electrical materials

You’re in the right place for electrical materials.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on Canwin.we guarantee that it’s here on Canwin.
Canwin is manufactured under modern management system. .
We aim to provide the highest quality electrical materials.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • Electrical Steel Used As the Iron Core of Various Motors
    Electrical Steel Used As the Iron Core of Various Motors
    Definition of electrical steelElectrical steel, also known as silicon steel sheet, is an important soft magnetic alloy indispensable to power, electronics and military industry, as well as the largest output of metal functional materials, mainly used as the iron core of various motors, generators and transformers. Its production process is complex, manufacturing technology is strict, foreign production technology is protected in the form of patent, as the life of the enterprise. The manufacturing technology and product quality of electrical steel plate is one of the important signs to measure the development level of special steel production and science and technology in a country. At present, the quantity, quality and specification of cold rolled electrical steel in China cannot meet the needs of energy (power) industry development, and there is a big gap between China and Japan in terms of production technology, equipment, management and scientific research.
  • Epoxy System For Instrument Transformer
    Epoxy System For Instrument Transformer
    Insulation grade F, H.It has the ability of anti-electromagnetic interference stipulated by the state. At the same time, reserved intelligent computer interface, remote control. 
  • Chemical composition of aluminum foil 1060
    Chemical composition of aluminum foil 1060
    Chemical composition of aluminum foil 1060Aluminum Al: 99.60, Silicon Si: 0.25, Copper Cu: 0.05, Magnesium Mg :0.03, Zinc Zn: 0.05, Manganese Mn :0.03, Titanium Ti :0.03, vanadium V: 0.05, Fe: 0.350, note: Single :0.03.
  • Epoxy Resin For Dry Type Transformer
    Epoxy Resin For Dry Type Transformer
    Epoxy resin dry transformer small volume, light weight. Epoxy resin dry transformer is equipped with low noise amplitude-flow fan, which can reduce winding temperature, improve load capacity and prolong transformer life after starting. When forced air cooling is used, the rated capacity can be increased by 40-50%.
  • Epoxy Resin For Insulation Parts
    Epoxy Resin For Insulation Parts
    The inner and outer surfaces of the coil are reinforced by glass fiber mesh cloth.After circuit processing, the temperature of each phase winding is displayed on the control board. It has the function of temperature setting, manual/automatic start and stop of fan, alarm of over temperature sound and light signal and automatic trip of over temperature, etc.
  • Epoxy System For Electrical Composite Parts
    Epoxy System For Electrical Composite Parts
    High and low voltage winding according to the requirements of heat dissipation is provided with a longitudinal ventilation airway.
  • Epoxy Resin for Room Temperature Curing
    Epoxy Resin for Room Temperature Curing
    The high and low voltage windings are all cast epoxy resin and cured in vacuum, forming a high strength FRP body structure.The temperature sensor PT100 platinum resistor is inserted into the low-voltage winding to obtain the temperature signal.
  • Self-adhesive Copper Foil Single/double Guide Copper Foil
    Self-adhesive Copper Foil Single/double Guide Copper Foil
    Copper foil has low surface oxygen characteristics and can be attached to a variety of different substrates, such as metal, insulation materials, etc., with a wide temperature range. Mainly used in electromagnetic shielding and antistatic, the conductive copper foil on the substrate surface, combined with the metal substrate, has excellent conductivity, and provides electromagnetic shielding effect. It can be divided into: self-adhesive copper foil, double guide copper foil, single guide copper foil, etc. Electronic grade copper foil (purity more than 99.7%, thickness of 5um-105um) is one of the basic materials of the electronic industry. With the rapid development of the electronic information industry, the use of electronic grade copper foil is increasing. The products are widely used in industrial calculators, communication equipment, QA equipment, lithium ion batteries. TV sets, VIDEO recorders, CD players, photocopiers, telephones, heating and cooling air conditioners, automotive electronic components, game machines, etc. The demand for electronic grade copper foil, especially for high performance electronic grade copper foil, is increasing day by day in domestic and foreign markets.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Српски Српски Af Soomaali Af Soomaali Sundanese Sundanese Українська Українська Xhosa Xhosa Pilipino Pilipino Zulu Zulu O'zbek O'zbek Shqip Shqip Slovenščina Slovenščina
Current language:English