أخبار
VR

كل المعارف الجوهرية حول محولات الصندوق ، ستكون ملزمًا بالحصول على حصاد بعد القراءة!

محول الصندوق هو دمج المعدات الأولية ذات الجهد العالي والمنخفض ، والمحول ، والمعدات الثانوية في المصنع في طبقة مزدوجة ، ومختومة ، ومضادة للتآكل ، وصندوق خارجي متحرك.

محطة فرعية من نوع الصندوق ، تُعرف أيضًا باسم محطة فرعية مثبتة مسبقًا أو محطة فرعية مثبتة مسبقًا. هي نوع من معدات تبديل الجهد العالي ومحولات التوزيع ومعدات توزيع الطاقة ذات الجهد المنخفض ، وفقًا لمخطط الأسلاك ، يجب ترتيبها في أحد معدات التوزيع من النوع المضغوط الداخلي والخارجي في المصنع ، ومحول التنحي ، وتوزيع الطاقة ذات الجهد المنخفض ، وغيرها من الوظائف مجتمعة عضوياً ، مثبتة في الرطوبة ، الصدأ ، الغبار ، الفئران ، الوقاية من الحرائق ، الحماية من السرقة ، العزل الحراري ، صندوق فولاذي مغلق بالكامل ، متحرك ، مناسب بشكل خاص لبناء وتحويل الشبكة الحضرية ، إنها محطة فرعية جديدة بعد ظهور المحطات المدنية. محطة فرعية من نوع الصندوق مناسبة للمناجم والمصانع وحقول النفط والغاز ومحطات طاقة الرياح. يحل محل غرفة توزيع الطاقة المدنية الأصلية ومحطة توزيع الطاقة ويصبح مجموعة كاملة جديدة من المحولات وأجهزة التوزيع.

2021/12/13
كل المعارف الجوهرية حول محولات الصندوق ، ستكون ملزمًا بالحصول على حصاد بعد القراءة!


محول الصندوق هو دمج المعدات الأولية ذات الجهد العالي والمنخفض ، والمحول ، والمعدات الثانوية في المصنع في طبقة مزدوجة ، ومختومة ، ومضادة للتآكل ، وصندوق خارجي متحرك.

محطة فرعية من نوع الصندوق ، تُعرف أيضًا باسم محطة فرعية مثبتة مسبقًا أو محطة فرعية مثبتة مسبقًا. هي نوع من معدات تبديل الجهد العالي ومحولات التوزيع ومعدات توزيع الطاقة ذات الجهد المنخفض ، وفقًا لمخطط الأسلاك ، يجب ترتيبها في أحد معدات التوزيع من النوع المضغوط الداخلي والخارجي في المصنع ، ومحول التنحي ، وتوزيع الطاقة ذات الجهد المنخفض ، وغيرها من الوظائف مجتمعة عضوياً ، مثبتة في الرطوبة ، الصدأ ، الغبار ، الفئران ، الوقاية من الحرائق ، الحماية من السرقة ، العزل الحراري ، صندوق فولاذي مغلق بالكامل ، متحرك ، مناسب بشكل خاص لبناء وتحويل الشبكة الحضرية ، إنها محطة فرعية جديدة بعد ظهور المحطات المدنية. محطة فرعية من نوع الصندوق مناسبة للمناجم والمصانع وحقول النفط والغاز ومحطات طاقة الرياح. يحل محل غرفة توزيع الطاقة المدنية الأصلية ومحطة توزيع الطاقة ويصبح مجموعة كاملة جديدة من المحولات وأجهزة التوزيع.

هيكل الصندوق


ينقسم الهيكل العام لمحول الصندوق بشكل أساسي إلى ثلاثة أجزاء: مجموعة المفاتيح الكهربائية ذات الجهد العالي والمحول وجهاز توزيع الجهد المنخفض.


يمكن استخدام سداسي فلوريد الكبريت أو قاطع الدائرة الفراغية ، والمفتاح الدائري ، ومفتاح الحمل والصمامات لمفاتيح الجهد العالي وفقًا لمتطلبات النظام. يمكن أيضًا تركيب أجهزة القياس على جانب الضغط العالي. يتم تثبيت جانب الجهد المنخفض بشكل عام مع المفتاح الرئيسي ومفتاح وحدة التغذية الفرعية وبعض مفاتيح التغذية فقط. تغذية مباشرة إلى المستخدم النهائي للجهد المنخفض. يمكن أيضًا تثبيت مكثف التعويض وجهاز القياس وما إلى ذلك. تستخدم محولات التوزيع عمومًا محولات مغمورة بالزيت أو محولات جافة.


تتكون غرفة الجهد العالي لمحول الصندوق الأوروبي بشكل عام من مفتاح تحميل عالي الجهد ، ومصهر عالي الجهد ومانع الصواعق ، وما إلى ذلك ، والتي يمكن أن توقف عملية نقل الطاقة ولديها حماية من الحمل الزائد ودائرة كهربائية قصيرة. تتكون غرفة الجهد المنخفض من مفتاح هواء منخفض الجهد ، ومحول تيار ، ومقياس التيار الكهربائي ، ومقياس الفولتميتر وما إلى ذلك. تستخدم المحولات عمومًا S9 أو النوع الجاف.


يتكون جسم الصندوق من شكلين ، وهما تخطيط شكل "العين" وتخطيط شكل "المنتج". غرفة الفولتية العالية والمنخفضة مرتبة على شكل "شبكة" واسعة ، مما يجعلها ملائمة لتحقيق مخطط إمداد الطاقة لشبكة الحلقة مع شبكة الحلقة أو وصلة إمداد الطاقة المزدوجة.


محول تركيبي من نوع الصندوق الأمريكي ، هيكله مقسم إلى جزأين قبل وبعد ، الجزء الأمامي من خزانة الأسلاك ، خزانة الأسلاك تتضمن أطراف الجهد العالي والمنخفض ، مفتاح تحميل الجهد العالي ، فتيل التوصيل ، مقبض تشغيل مفتاح الضغط العالي الجهد ، مستوى الزيت متر ، مقياس درجة حرارة الزيت ، إلخ ؛ الجزء الخلفي هو صندوق الزيت والمشتت الحراري ، لف المحولات ، قلب الحديد ، مفتاح تحميل الجهد العالي ، فتيل القابس في جسم الخزان. يعتمد جسم الصندوق على هيكل مغلق بالكامل. تم تطوير الصندوق المتكامل مؤخرًا من قبل الشركات المصنعة المحلية ، ولا يستخدم على نطاق واسع. إنه هيكل مزدوج الطبقة ، مع غرف عالية ومنخفضة الجهد موضوعة فوق غرفة المحول


لكل محول صندوقي أوروبي وأمريكي ومتكامل مزايا وعيوب ، وحجم محول الصندوق الأوروبي أكبر ، ومفاتيح الجهد العالي والمنخفض والمحولات موجودة في غلاف كبير ، وظروف تبديد الحرارة السيئة ، وتحتاج إلى تثبيت جهاز العادم الميكانيكي. محول الصندوق الأمريكي بسبب لوحة تبريد محول التبريد الخارجي المباشر ، ظروف تبديد الحرارة جيدة نسبيًا ، لكن شكله أسوأ من الأوروبي ، مظهره يصعب مواءمته مع المناطق السكنية والبيئات الخضراء الأخرى. يغطي تغيير الصندوق المتكامل مساحة أقل من الأرض ومزايا وعيوب تغيير الصندوق الأمريكي بشكل مماثل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للصندوق الأمريكي المتكامل أن يصنع فقط سعة 630 كيلو فولت أمبير التالية ، ويمكن أن يصل الصندوق الأوروبي إلى 1250 كيلو فولت أمبير.


يتم تقسيم أنواع المحطات الفرعية ذات الصندوق المشترك إلى ثلاث فئات

(1) نموذج مجموعة المفاتيح الكهربائية ذات الجهد العالي ؛

(2) نموذج مجلس الوزراء المحولات من النوع الجاف ؛

(3) نموذج من المفاتيح الكهربائية ذات الجهد المنخفض.


معنى الأحرف الثلاثة الأولى هو:

نوع Z- مجتمعة ب- محطة فرعية. N (W) - داخلي (خارجي ، اختياري) ؛ X - صندوق واي موبايل.


تشغيل وصيانة محولات الحاويات

(ط) المتطلبات الأساسية لتشغيل محول الصندوق

1. يجب وضع أرضية المعدات الصندوقية في مكان أعلى ، وليس في مكان منخفض ، حتى لا تؤثر على تشغيل مياه الأمطار المتدفقة في الصندوق. عند صب منصة خرسانية ، يجب أن تكون هناك فجوة. تسهيل مد خطوط مدخل ومخرج الكابلات.

2 ، يجب أن يكون للشبكة الصندوقية والأرضية اتصالان موثوقان ، ويمكن أن يشترك الصفر في شبكة أرضية ، وتكون الشبكة الأرضية بشكل عام في أساس الزوايا الأربع من كومة الأرض ، ثم يتم توصيلها في واحد.

3 ، لا يمكن تكديس معدات الصندوق حول غير قانوني ، لضمان التهوية وتشغيل احتياجات فحص المعدات الكهربائية ، تغيير الصندوق إلى تبريد دوران الرياح الطبيعي ، لا ينبغي حظر باب غرفة المحولات.

4. مفتاح حلقي ومحول في جهاز توزيع طاقة الجهد العالي. يجب أن يكون مانع الصواعق والمعدات الأخرى صيانة دورية دورية ، ووجد عيوبًا في إصلاح الوقت ، واختبار الوجه الوقائي للعزل المنتظم. قم بفصل التعشيق الميكانيكي بشكل صحيح وتشغيله بقضيب عازل.


(2) فحص وصيانة محول الصندوق يجب إجراء فحص وصيانة محول الصندوق بشكل منتظم (ليس أقل من مرة واحدة في الشهر) وفقًا لدورة الفحص والصيانة لاختبار درجة الحرارة عند توصيل رأس طرف الكابل ، تحقق من العملية من المعدات ، واختبار الوجه عند الضرورة.


بنود الفحص العام هي كما يلي:


1 ، الأساس محاصر ، الحفرة مسدودة ، الخزانة لا تحتوي على رطوبة.

2 ، جهاز التأريض كامل ، اتصال جيد. تحقق مما إذا كانت مقاومة التأريض تلبي المتطلبات.

3. لا يوجد تغيير في البيئة الخارجية. سواء أثر حركة المرور وسلامة المشاة.

4. افحص حمولة كل وحدة تغذية. ميزان الحمل ثلاثي الطور أو ظاهرة الحمل الزائد ، تبديل موضع الفتح والإغلاق ، مؤشر الأداة صحيح ، جهاز التحكم يعمل بشكل طبيعي.

5 ، صندوق الغبار المتغير صندوق تغيير الغبار الداخلي مرة كل عامين ، غرفة الضغط العالي ، سطح خزانة غرفة الضغط المنخفض ويمكن مسح سطح الصندوق بقطعة قماش مبللة أو غبار المحولات الداخلية أو غبار المكنسة الكهربائية.

6. الصيانة اليومية والإصلاح الشامل للمروحة تحقق من تشغيل المروحة. إذا كانت المروحة لا تعمل ، فاستخدم وحدة التحكم في درجة الحرارة والرطوبة لضبط درجة الحرارة أقل من درجة الحرارة الحالية وبدء تشغيل المروحة للتحقق.

7. صيانة وإصلاح مفتاح الجهد العالي وآلية التشغيل الكهربائي لمفتاح الجهد المنخفض

(1) افحص مؤشر البارومتر. سواء كان في المنطقة الخضراء. إذا كان في المنطقة الحمراء ، افتح وأغلق المفتاح. إبلاغ الشركة المصنعة للتعامل معها على الفور.

(2) تزييت الأجزاء الميكانيكية ، يمكن استخدام شحم الليثيوم العام (زبدة) التشحيم بعد اختبار عملية الفصل والإغلاق.

(3) اختبار روتيني للكابل ، مانع الصواعق وفقًا لمتطلبات الاختبار الروتينية ، اختبار العزل واختبار تيار التسرب للكابل ، مانع الصواعق.

8 ، الاختبار الروتيني الإضافي للاختبار الروتيني للتحكم في درجة الحرارة والرطوبة ؛ الاختبار الروتيني لجهاز إنذار الدخان ؛ تثبيت وفحص الكتلة الطرفية: التثبيت وفحص الأجزاء القياسية.

9 ، صيانة كتلة المحطة ، بسبب التمدد الحراري والانكماش ، قد تفقد الكتلة الطرفية ، يجب أن يكون الفحص السنوي لجميع المحطات في غرفة المحطة الطرفية. ملاحظة: قبل إعادة التجهيز ، يرجى التأكد من إيقاف تشغيل حلقة التيار المتردد الأساسية وحلقة التحكم الثانوية لتجنب حدوث صدمة كهربائية!

10 ، تحتاج مسائل صيانة الصندوق إلى الاهتمام

(1) يتم تزويد باب الصندوق بآلية مقاومة للرياح ، وذلك لضمان إبقائه في حالة مفتوحة تمامًا للآلية ، وإغلاق باب الصندوق يجب رفع جذر آلية مقاومة الرياح ، ثم إغلاق الباب يمكن لا تسحب ، تمنع الآلية أو تشوه الباب ، تؤثر على الاستخدام العادي لتغيير الصندوق!

(2) بعد التشغيل اليدوي المحلي لمفتاح تحميل الجهد العالي ، يجب إعادة مقبض التشغيل الخاص بمفتاح التحميل إلى قوس المقبض داخل الباب الخارجي. لئلا تضيع.

(3) عندما لا تكون الحلقة الاحتياطية لخزانة الشبكة الحلقية للجهد العالي متصلة بالكابلات مؤقتًا ، يجب قفل الحلقة الاحتياطية قبل تشغيل خزانة الشبكة الحلقية ، أو يجب حظر كتلة الكابل بغطاء العزل الداعم لتجنب الحوادث!

(4) لا يمكن استخدام غطاء الغبار المجهز بخزانة شبكية دائرية في المصنع بدلاً من غطاء العزل!

(5) لا يُسمح بإدخال أي قابس دائرة كهربائية قصيرة في فتحة الاختبار أثناء التشغيل. خلاف ذلك ، قد يتلف مستشعر الجهد.

(6) لا يمكن تشغيل مفتاح عزل الجهد المنخفض إلا في وضع إلغاء القفل. لا تسحب بقوة!

التشغيل الصحيح لتغيير الصندوق

1. عملية الإغلاق

أغلق باب غرفة الكابلات - مفتاح تأريض منفصل - مفتاح تحميل مغلق.

2 ، عملية الفرامل

مفتاح تحميل منفصل - مفتاح تأريض مغلق - افتح باب غرفة الكابلات.

(1) يحذر أثناء العملية

(1) عند إجراء عملية فتح وإغلاق مفتاح الحمل ، يجب دفع المفتاح إلى وضع الفتح أو الإغلاق النهائي. لا تقم بفك أو سحب مقبض التشغيل قبل اكتمال المفتاح ، وإلا فإن ارتداد الزنبرك سيؤذي المشغل.

(2) عند إجراء عملية فتح وإغلاق مفتاح الحمل ، يجب أن يكون مقبض التشغيل إلى الخارج لمنع إصابة المشغل أثناء التشغيل.

(3) قبل إجراء عملية التشغيل والإيقاف لمفتاح الحمل ، يجب سحب مقبض التبديل اليدوي الكهربائي على الجانب الأيسر العلوي من لوحة الوحدة المقابلة وتثبيته في الوضع اليدوي عن طريق تدويره 90 درجة قبل الدليل يمكن إجراء تشغيل مفتاح الحمل ، وإلا فقد تتلف الآلية.

طريقة استكشاف الأخطاء وإصلاحها لسبب الخطأ

(أ): لا يمكن إغلاق قاطع دائرة الإطار

1. حلقة التحكم معيبة.

2. لا تتم إعادة تعيين الزر الأحمر الموجود على اللوحة بعد إجراء جهاز التعثر الذكي.

3. آلية تخزين الطاقة لا تخزن الطاقة

طريقة الاستبعاد

1. استخدم مقياس متعدد للتحقق من نقطة الدائرة المفتوحة.

2. اكتشف سبب الرحلة واضغط على زر إعادة الضبط بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها.

3. تخزين الطاقة اليدوية أو الكهربائية.

(2): لا يمكن إغلاق قاطع الدائرة البلاستيكي

1. لم يتم إعادة ضبط الآلية بعد التعثر.

2. يحتوي قاطع الدائرة الكهربائية على ملف الجهد المنخفض ولكن لا يوجد مصدر طاقة في الطرف القادم.

طريقة الاستبعاد

1. اكتشف سبب الرحلة وإعادة الضبط بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها.

2. اشحن الطرف الوارد ، وأعد ضبط المقبض ، ثم أغلق المفتاح.

(3) سوف يقفز قاطع الدائرة عندما يكون مغلقًا

1. الحلقة الصادرة ذات دائرة قصر

طريقة الاستبعاد

1. يجب عدم إغلاقها بشكل متكرر ، ويجب معرفة الخطأ ، والقضاء عليه ثم إغلاقه.

(4) لا يمكن تعويض خزانة المكثف تلقائيًا

1. يختفي مصدر الطاقة في حلقة التحكم.

2. كبل الإشارة الحالي غير متصل بشكل صحيح.

طريقة الاستبعاد

1. تحقق من حلقة التحكم واستعد مصدر الطاقة.


كيفية تحويل مربع نوع مربع البناء المحولات؟

بناء جهاز تأريض صندوق المحولات

1 ، محطة فرعية مربعة حول شبكة التأريض وشبكة التأريض والمباني المحيطة المتصلة بشبكة التأريض.

2. يجب أن يتوافق العمق المدفون ومتطلبات اللحام لجهاز التأريض مع متطلبات التصميم والمواصفات ذات الصلة.

3. بعد تركيب جهاز التأريض ، من الضروري اختبار مقاومة التأريض في الطقس المشمس وعندما تصل رطوبة الأرض إلى المواصفات. إذا كان هناك جهاز تأريض لا تفي مقاومة التأريض بالمتطلبات ، أضف عمود التأريض المقابل وحافلة التأريض وفقًا للمتطلبات حتى تفي مقاومة التأريض بمتطلبات التصميم.

4. يجب أن تكون الوصلة بين جهاز التأريض والمعدات موثوقة وجميلة.


بناء تركيب محطة فرعية في الهواء الطلق

1. طلب ​​الموافقة: اطلب المواد والمعدات المقابلة وفقًا للمتطلبات ومتطلبات الاستخدام لرسم تصميم محول الصندوق المقدم من الشركة المصنعة لمحول الصندوق ، وقدم نموذج المعدات لقسم إمداد الطاقة قبل طلب المحول في المحول الصندوقي ، وإبلاغ إدارة إمداد الطاقة للموافقة عليها.

2. الأسلاك: بعد التحقيق في الموقع ، حدد نقطة خط الإدخال المعقولة لإمداد الطاقة 10 كيلو فولت وقم بإعداد مخطط بناء استقبال الطاقة المقابل

3 ، مضمن: بناء الأساس لمحطة فرعية من نوع الصندوق ، ومكونات مقابلة مدمجة وأنبوب فولاذي لحماية الكابلات.

4. التثبيت: بعد وصول الأساس إلى أكثر من 70٪ من قوة التصميم ، يصل المحول الصندوقي إلى مكان الحادث للفحص أولاً. لا يمكن تركيب الجهاز إلا بعد اكتمال الملحقات ، وتكون المعدات سليمة ، ولا يوجد صدأ أو تلف ميكانيكي. في هذه العملية ، لا يزال يتعين علينا الاهتمام بصيانة الأساس.

5. فحص: بعد الانتهاء من بناء المحولات الصندوقية ، يجب على وحدة البناء أولاً إجراء الضبط الذاتي والفحص الذاتي للمعدات ، ثم تقديم تقرير إلى وحدة البناء لتكليف قسم الاختبار بمؤهلات الاختبار لدخول المحطة الفرعية لصندوق الاختبار .



المصدر: الإنترنت


رابط محول الصندوق

https://www.canwindg.com/products-detail-136749 



هذا المنتج سهل الاستخدام ، وسيقدم بشكل فعال مساعدة كبيرة لمستخدمي الهواتف المحمولة اليوم واحتياجات طويلة الأجل.

التعليمات

1. ما هي الشهادة التي لديك لمعداتك؟
لدينا 56 براءة اختراع في مجالات الاختراع الدولي. ISO9001 / SO14001 / STL / ASTA / KEMA
2-هل يمكنك إرسال موظفيك لتركيب المعدات لنا؟
خدمة ما بعد البيع مجانية لتزويد المهندسين بالتركيب والتصحيح في الموقع والتدريب الفني الاحترافي. أجب عن أسئلتك الفنية أو الفنية عبر الهاتف أو كتابيًا.
3. ماذا يمكننا أن نفعل لك؟
يمكننا تزويدك بمعدات تصنيع محولات الطاقة والخدمات الفنية لك لإنشاء مصنع محول قوي تنافسي. يمكننا أن نقدم لك خدمات OEMODM المحولات الخاصة. حتى إذا لم تكن لديك القدرة على الإنتاج ، يمكنك أيضًا الذهاب لاستلام طلبك. يمكننا أن نوفر لك جميع المواد الخام عالية الجودة التي تحتاجها لإنتاج مصنع المحولات. بالطبع السعر يجب أن يكون جذابا جدا!

مزايا

1.لدينا 20 عامًا من الخبرة التسويقية ومركز تصنيع حديث بمساحة 200000 قدم مربع.
2.يمكننا تزويدك بخدمات OEM / ODM الخاصة بالمحول ، حتى لو لم تكن لديك القدرة على الإنتاج ، يمكنك أيضًا الذهاب لاستلام طلبك
3. تم تسجيل الاسم التجاري لـ CANWIN في الصين والاتحاد الأوروبي وأفريقيا وأمريكا الجنوبية والولايات المتحدة وروسيا والهند وجنوب شرق آسيا و 118 دولة أخرى.
4.CANWIN توظيف مصمم مشهور في أوروبا كمستشار أول لدينا ، وألمانيا سيمنز كشريك استراتيجي لنا. شكلت المنتجات 5 مجموعات وأكثر من 50 مواصفات.

حول كانوين

CANWIN Automation Equipment Manufacturing Co.، LTD. ، التي تأسست في 2002 ، هي واحدة من أكبر الشركات مصنعي معدات محولات الطاقة في الصين. حصلت الشركة على شهادة النظام الدولي ISO9001 ، ISO14001 、 STL ، "ASTA" ، "KEMA" ؛ أنشأت الشركة "مركز أبحاث تكنولوجيا هندسة صفائح السيليكون الفولاذية" ، "مركز التكنولوجيا الرئيسية وهندسة المعدات للصفائح المعدنية والقطاع الدقيق" ، "مركز التصنيع الذكي لمحول الطاقة" ، وحصلت على شهادة "المؤسسة الوطنية للتكنولوجيا الفائقة" في الصين . في عام 2020 ، حصلنا على شرف "جائزة التقدم التكنولوجي وعلوم صناعة الآلات الصينية" و "جائزة التقدم التكنولوجي والعلمي لمقاطعة قوانغدونغ" ؛ تم تسجيل العلامة التجارية "CANWIN" في الصين في عام 2007 وتم تسجيلها في الاتحاد الأوروبي وإفريقيا وأمريكا الجنوبية والولايات المتحدة وروسيا والهند وجنوب شرق آسيا و 118 دولة أخرى في عام 2017 ؛ تركز شركتنا على البحث والتطوير لخط القطع الطولي لألواح الصلب السليكونية ، حز صفائح الفولاذ السليكونية خط ، آلة لف رقائق المحولات وغيرها من المعدات ، لدينا 56 براءة اختراع دولية. تلتزم شركتنا بسياسة إدارة التصنيع المتطور + المعدات الذكية + المصنع الذكي ، وتعمل بشكل شامل على تحسين جودة المنتجات وسرعة القص العالية والدقة العالية للمنتجات ، وتساهم في تطوير هيكل صناعة محولات الطاقة العالمية.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Српски Српски Af Soomaali Af Soomaali Sundanese Sundanese Українська Українська Xhosa Xhosa Pilipino Pilipino Zulu Zulu O'zbek O'zbek Shqip Shqip Slovenščina Slovenščina
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

NEWS
VR

All Essence Knowledge About Box Transformers, You Will Be Bound To Have Harvest After Reading!

Box transformer is the integration of high and low voltage primary equipment, transformer, secondary equipment in the factory in a double layer, sealed, anticorrosive, movable outdoor box.

Box type substation, also known as preinstalled substation or preinstalled substation. Is a kind of high voltage switch equipment, distribution transformers and low voltage power distribution equipment, according to the wiring scheme must be arranged in one of the factory indoor, outdoor compact type distribution equipment, the step-down transformer, low voltage power distribution, and other functions organically combined together, installed in a moisture, rust, dust, rat, fire prevention, guard against theft, heat insulation, fully enclosed, movable steel box, Especially suitable for urban network construction and transformation, it is a new substation after the rise of civil substation. Box-type substation is suitable for mines, factories, oil and gas fields and wind power stations. It replaces the original civil power distribution room and power distribution station and becomes a new complete set of transformer and distribution devices.

2021/12/13
All Essence  Knowledge About Box Transformers, You Will Be Bound To Have Harvest After Reading!


Box transformer is the integration of high and low voltage primary equipment, transformer, secondary equipment in the factory in a double layer, sealed, anticorrosive, movable outdoor box.

Box type substation, also known as preinstalled substation or preinstalled substation. Is a kind of high voltage switch equipment, distribution transformers and low voltage power distribution equipment, according to the wiring scheme must be arranged in one of the factory indoor, outdoor compact type distribution equipment, the step-down transformer, low voltage power distribution, and other functions organically combined together, installed in a moisture, rust, dust, rat, fire prevention, guard against theft, heat insulation, fully enclosed, movable steel box, Especially suitable for urban network construction and transformation, it is a new substation after the rise of civil substation. Box-type substation is suitable for mines, factories, oil and gas fields and wind power stations. It replaces the original civil power distribution room and power distribution station and becomes a new complete set of transformer and distribution devices.

The structure of the box


The overall structure of box transformer is mainly divided into three parts: high voltage switchgear, transformer and low voltage distribution device.


Sulfur hexafluoride or vacuum circuit breaker, ring switch, load switch and fuse can be used for high voltage switches according to system requirements. Metering devices can also be installed on the high pressure side. The low voltage side is generally installed with the master switch and branch feeder switch, and some feeder switch only. Direct feed to the low-voltage end user. Also can install compensation capacitor, metering device and so on. Distribution transformers generally use oil-immersed or dry transformers.


The high voltage chamber of European box transformer is generally composed of high voltage load switch, high voltage fuse and lightning arrester, etc., which can stop power transmission operation and have over load and short circuit protection. The low voltage chamber is composed of low voltage air switch, current transformer, ammeter, voltmeter and so on. Transformers generally use S9 or dry type.


The box body has two forms, namely "eye" shape layout and "product" shape layout. The high and low voltage chamber arranged in the shape of "mesh" is wide, which is convenient to realize the ring network power supply scheme with ring network or double power supply connection.


American box type combination transformer, its structure is divided into two parts before and after, the front of the wiring cabinet, wiring cabinet includes high and low voltage terminals, high voltage load switch, plug fuse, high voltage tap switch operating handle, oil level meter, oil temperature meter, etc.; The rear is the oil box and heat sink, transformer winding, iron core, high voltage load switch, plug fuse are in the tank body. The box body adopts fully sealed structure. The integrated box is recently developed by domestic manufacturers, and is not widely used. It is a double-layer structure, with high and low voltage chambers placed above the transformer chamber


European, American and integrated box transformer each has advantages and disadvantages, European box transformer volume is larger, high and low voltage switches and transformers are located in a big shell, poor heat dissipation conditions, need to install mechanical exhaust device. American box transformer due to direct external cooling transformer cooling plate, heat dissipation conditions are relatively good, but its shape is worse than European, its appearance is difficult to match with residential areas and other green environment. Integrated box change covers less land, advantages and disadvantages of the American box change similar. In addition, the American, integrated box can only make the following 630kVA capacity, European box can be up to 1250kVA.


Common box substation types are divided into three categories

(1) High voltage switchgear model;

(2) dry type transformer cabinet model;

(3) Model of low-voltage switchgear.


The meaning of the first three letters is:

Z-combined type; B- Substation; N(W)- Indoor (outdoor, optional); X - box; Y-mobile.


Operation and maintenance of container transformer

(I) Basic requirements for box transformer operation

1. The floor of box-type equipment should be placed in a higher place, not in a low-lying place, so as not to affect the operation of rainwater pouring into the box. When pouring concrete platform, there should be a gap. Facilitate the laying of cable inlet and outlet lines.

2, box and ground network must have two reliable connection, box grounding and zero can share a ground network, ground network is generally in the foundation of the four corners of the ground pile, and then connected into one.

3, box equipment can not be piled around illegal, to ensure the ventilation and operation of electrical equipment inspection needs, box change to natural wind circulation cooling, transformer room door should not be blocked.

4. Ring switch and transformer in high voltage power distribution device. Lightning arrester and other equipment should be regularly patrol maintenance, found defects in time repair, regular insulation preventive face test. Disengage the mechanical interlock correctly and operate with insulating rod.


(2) Inspection and maintenance of box transformer The inspection and maintenance of box transformer shall be conducted regularly (not less than once a month) according to the inspection and maintenance cycle to test the temperature at the connection of cable terminal head, check the operation of equipment, and test the face when necessary.


General inspection items are as follows:


1, the foundation is trapped, the hole is blocked, the cabinet has no moisture.

2, grounding device is complete, good connection. Check whether the grounding resistance meets requirements.

3. There is no change in the outdoor environment. Whether impact traffic and pedestrian safety.

4. Check the load of each feeder. Three-phase load balance or overload phenomenon, switch open and close position, instrument indication is correct, control device is working normally.

5, box change dust box change internal dust once every other year, high pressure chamber, low pressure chamber cabinet surface and the surface of the box can be wiped with wet cloth, transformer indoor transformer dust or vacuum cleaner dust.

6. Daily maintenance and overhaul of the fan check the operation of the fan. If the fan is not running, use the temperature and humidity controller to adjust the temperature below the existing temperature and start the fan to check.

7. Maintenance and overhaul of high voltage switch and low voltage switch electric operating mechanism

(1) Check the barometer pointer. Whether it is in the green area. If it is in the red area, open and close the switch. Inform the manufacturer to deal with immediately.

(2) lubrication of mechanical parts, can use general lithium grease (butter) lubrication after the separation and closure operation test.

(3) Cable, lightning arrester routine test according to the routine test requirements, insulation test and leakage current test of cable, lightning arrester.

8, auxiliary routine test of temperature and humidity controller routine test; Routine test of smoke alarm device; Fastening and inspection of terminal block: fastening and inspection of standard parts.

9, terminal block maintenance, due to thermal expansion and contraction, the terminal block may loose, annual inspection should be all terminals in the terminal room retighten. Note: Before refastening, please confirm that the primary AC loop and secondary control loop are powered off to avoid electric shock!

10, maintenance of the box change matters needing attention

(1) the box door is provided with a windproof mechanism, is to ensure that it is kept in a fully open state of a mechanism, close the box door must be lifted up the root of the windproof mechanism, and then close the door can not drag, prevent the mechanism or door deformation, affect the normal use of box change!

(2) After the local manual operation of the high voltage load switch, the operating handle of the load switch should be put back on the handle bracket inside the outer door. Lest it be lost.

(3) When the standby loop of hV ring network cabinet is not connected to cables temporarily, the standby loop should be locked before the ring network cabinet is powered on, or the cable block should be blocked with the supporting insulation cap to avoid accidents!

(4) Dustproof cap equipped with ring net cabinet at the factory can not be used instead of insulation cap!

(5) It is not allowed to insert any short circuit plug into the test hole during operation. Otherwise, the voltage sensor may be damaged.

(6) Low-voltage isolation switch can only be operated in the unlocked position. Do not pull hard pull!

Correct operation of box change

1. Closing operation

Close cable room door -- separate grounding switch -- close load switch.

2, brake operation

Separate load switch -- close grounding switch -- open cable room door.

(1) Cautions during operation

(1) When performing load switch opening and closing operation, the switch must be pushed to the final opening or closing position. Do not loosen or pull out the operating handle before the switch is completed, otherwise the spring rebound will hurt the operator.

(2) When performing load switch opening and closing operation, the operation handle should be outward to prevent injury to the operator during operation.

(3) Before the on-and-off operation of load switch is performed, the electric manual switching knob on the upper left side of the corresponding unit panel must be pulled out and fixed to the manual position by rotating it 90° before the manual operation of load switch can be carried out, otherwise the mechanism may be damaged.

Troubleshooting method for the cause of the fault

(a) : the frame circuit breaker can not be closed

1. The control loop is faulty.

2. The red button on the panel is not reset after the action of the intelligent tripping device.

3. The energy storage mechanism does not store energy

Elimination method

1. Use a multimeter to check the open circuit point.

2. Find out the cause of trip and press the reset button after troubleshooting.

3. Manual or electric energy storage.

(two) : plastic case circuit breaker can not close

1. The mechanism is not reset after tripping.

2. The circuit breaker has undervoltage coil but no power supply at the incoming end.

Elimination method

1. Find out the cause of trip and reset after troubleshooting.

2. Charge the incoming end, reset the handle, and then close the switch.

(3) the circuit breaker will jump when it is closed

1. The outbound loop is short-circuited

Elimination method

1. Must not repeatedly close, must find out the fault, eliminate and then close.

(4) The capacitor cabinet cannot be automatically compensated

1. The power supply of the control loop disappears.

2. The current signal cable is not properly connected.

Elimination method

1. Check the control loop and restore the power supply.


How to box transformer construction box type transformer?

Construction of box transformer grounding device

1, box substation around the grounding network, grounding network and surrounding buildings connected to the grounding network.

2. The buried depth and welding requirements of the grounding device should meet the design requirements and relevant specifications.

3. After the installation of the grounding device, it is necessary to test the grounding resistance in sunny weather and when the humidity of the ground reaches the specifications. If there is a grounding device whose grounding resistance does not meet the requirements, add the corresponding grounding pole and grounding bus according to the requirements until the grounding resistance meets the design requirements.

4. The connection between grounding device and equipment should be reliable and beautiful.


Outdoor box substation installation construction

1. Application for approval: order the corresponding materials and equipment according to the requirements and use requirements of the box transformer design drawing provided by the box transformer manufacturer, and provide the equipment model to the power supply department before ordering the transformer in the box transformer, and report to the power supply department for approval.

2. Wiring: After on-site investigation, determine the reasonable input line point of 10kV power supply and prepare the corresponding power receiving construction scheme

3, embedded: foundation construction of box-type substation, embedded corresponding components and cable protection steel pipe.

4. Installation: after the foundation reaches more than 70% of the design strength, the box-type transformer arrives at the scene for inspection first. The equipment can be installed only after accessories are complete, the equipment is intact, and there is no rust or mechanical damage. In this process, we should still pay attention to the maintenance of the foundation.

5. Check: after the completion of box transformer construction, the construction unit shall first conduct self-adjustment and self-inspection of the equipment, and then report to the construction unit to entrust the test department with test qualification to enter the test box substation.



Source: Internet


Box Transformer link

https://www.canwindg.com/products-detail-136749 



This product is ease of use, and it will effectively offer great help for mobile phone users' today and long-term needs.

FAQ

1.Which certificate do you have for your equipment?
We have owned 56 patents in fields of the international invention. ISO9001 / SO14001/ STL / ASTA / KEMA
2.Can you send your staff to install the equipment for us?
After - sales free to provide engineers on-site installation and debugging and professional technical training.Answer your technical or technical questions by phone or in writing.
3.What can we do for you ?
We can provide you with power transformer manufacturing equipment and technical services for you to create a strong competitive transformer factory. We can provide you with special transformer OEMODM services. Even if you do not have the ability to produce, you can also go to pick up your order. We can provide you with all the high quality raw materials you need for your transformer plant production. Of course, the price must be very attractive!

Advantages

1.We have 20 years of marketing experience and a 200,000 square foot modern manufacturing center.
2.We can provide you with special transformer OEM/ODM services, even if you do not have the ability to produce you can also go to pick up your order
3.The brand name of CANWIN has been registered in China, European Union, Africa, South America, United States, Russia, India, Southeast Asia and other 118 countries.
4.CANWIN hire famous designer in Europe as our senior consultant, and germany Siemens as our strategic partner. The products have formed 5 series and more than 50 specifications.

About Canwin

CANWIN Automation Equipment Manufacturing Co., LTD., founded in 2002, is one of the largest  power transformer equipment manufacturers in China. The company has passed ISO9001, ISO14001 、STL", "ASTA", "KEMA" international system certification; The company has established "silicon Steel Sheet Engineering technology Research Center", "Metal Sheet and Strip Precision cutting Key Technology and Equipment Engineering Center", "power transformer intelligent manufacturing Center", and obtained the "national high-tech Enterprise" certification in China. In 2020, our won the honor of "China Machinery Industry Science and Technology Progress Award" and "Guangdong Province Science and Technology Progress Award"; "CANWIN" brand was registered in China in 2007 and was registered in the European Union, Africa, South America, the United States, Russia, India, Southeast Asia and other 118 countries in 2017; Our company focuses on the research and development of silicon steel sheet cut-to-length- line, silicon steel sheet slitting  line, transformer foil winding machine and other equipment, we have  56 international invention patents. Our company adheres to the management policy of high-end manufacturing + intelligent equipment + intelligent factory, comprehensively improves the quality of products and high shear speed and high accuracy of products, and contributes to the upgrading of the global power transformer industry structure.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Српски Српски Af Soomaali Af Soomaali Sundanese Sundanese Українська Українська Xhosa Xhosa Pilipino Pilipino Zulu Zulu O'zbek O'zbek Shqip Shqip Slovenščina Slovenščina
Current language:English