حالات
VR

نوع خزان الوقود:

هناك نوعان أساسيان من خزانات المحولات: خزانات البرميل وخزانات الجرس.

يتكون خزان الوقود من نوع البرميل من جزأين: غطاء الخزان وجسم البرميل. الميزة هي أن المظهر بسيط ، وأن جسم الحظيرة يحتاج فقط إلى وضع القليل من الزيت ؛ العيب هو أنه بالنسبة للمحولات ذات السعة الكبيرة ، يلزم وجود رافعة ذات قدرة رفع كبيرة بما يكفي للصيانة في الموقع.

يتكون خزان الوقود من نوع الجرس من خزان وقود علوي وخزان وقود سفلي. مزاياها وعيوبها معاكسة لخزان البرميل.

هيكل خزان الوقود:

هناك نوعان أساسيان من هيكل خزان المحولات: الخزان المقوى والخزان المموج.

خزان الوقود المقوى عبارة عن حديد مقوى إضافي على الصفيحة السفلية لخزان الوقود لتعزيز قوة خزان الوقود. هناك الحديد المقوى من نوع الإبزيم والحديد المقوى من النوع الصفيحي.

● خزان الوقود المموج مصنوع من لوح خزان الوقود المموج لتعزيز قوة خزان الوقود. لا يوجد فرق من حيث المبدأ بين نوعي خزانات الوقود


خزان زيت الأخدود

خزان الزيت على شكل لوحة


هيكل خزان الوقود:

هناك نوعان أساسيان من هيكل خزان المحولات: الخزان المقوى والخزان المموج.

خزان الوقود المقوى عبارة عن حديد مقوى إضافي على الصفيحة السفلية لخزان الوقود لتعزيز قوة خزان الوقود. هناك الحديد المقوى من نوع الإبزيم والحديد المقوى من النوع الصفيحي.

● خزان الوقود المموج مصنوع من لوح خزان الوقود المموج لتعزيز قوة خزان الوقود. لا يوجد فرق من حيث المبدأ بين نوعي خزانات الوقود

 



ملحقات الخزان

نقل الخزان


تجميع المحولات

جسم المحولات

المحتوى الرئيسي لجزء جسم المحول هو تقنية ربط المحولات الأساسية واللف.

 


يتم تجميع اللب الحديدي والملفات ذات مستويات الجهد المختلفة معًا ، ويضاف جهاز الضغط ، ويتم لحام الأسلاك لتشكيل وحدة كاملة ، وهو ما يسمى بجسم المحول. لذلك ، يشتمل جسم المحول بشكل عام على مشابك قلب حديدية وضغط الملف.



إبزيم البدن:

تشديد سعة الملف هو وسيلة لإبقاء الملف في القلب والملف في الملف في وضع متحد المركز. بالإضافة إلى ذلك ، يتعرض الملف الداخلي للضغط عندما يتعرض لقوة ميكانيكية كهرومغناطيسية قصيرة الدائرة في اتجاه السعة ، ويتطلب نقطة ارتكاز ثابتة. لذلك ، فإن تشديد اتجاه السعة للملف الداخلي للمحول ذي السعة الكبيرة مهم جدًا.

تعتمد موثوقية جودة تصنيع المحولات إلى حد كبير على التشديد المحوري للملف ، والذي يمكنه مقاومة عمل القوة الميكانيكية الكهرومغناطيسية المحورية ذات الدائرة القصيرة والقضاء على فك الملف.

غلي مسمار / كرتون مغلف / مسامير وسادة

سحب الجسم محول نوع الحزام

هيئة المحولات القديمة الطراز

مكونات المحولات الجزء الثاني

المحتوى الرئيسي لقسم مكونات المحولات هو وظيفة مكونات المحولات

1. جلبة التجمع المحولات

جلبة المحول هي جهاز المخرج الذي يقود الجهد العالي والجهد المنخفض داخل المحول إلى الخارج من خزان الزيت. إنه لا يعمل فقط كعزل للرصاص عن الأرض ، ولكنه يلعب أيضًا دور تثبيت الرصاص.

جلبة تجميع المحولات



تجميع المحولات - اضغط على التبديل


من أجل جعل جهد إمداد شبكة الطاقة ثابتًا ، أو التحكم في تدفق الطاقة أو ضبط تيار الحمل ، من الضروري ضبط جهد المحول.

في الوقت الحاضر ، يتم ضبط طريقة ضبط جهد المحول على جانب من صنبور الملف ، من أجل إزالة جزء من الخط أو زيادته ، وتغيير عدد الدورات ، وذلك لتغيير نسبة الجهد لطريقة ضبط الجهد التدريجي . يسمى المكون المستخدم لتحويل الصنبور لتنظيم الجهد بمفتاح النقر.

بشكل عام ، يتم رسم الصنبور المناسب على ملف الجهد العالي. هذا لأن ملف الجهد العالي يتم وضعه في الخارج عادة ، مما يؤدي إلى الصنبور مريح: ثانيًا ، التيار الجانبي للجهد العالي صغير ، وجزء حمل تيار الصنبور ومفتاح النقر من القسم صغير ، وتصنيع التبديل سهل.

تنظيم الجهد بدون إثارة (تنظيم الجهد بدون حمل): يُطلق على تنظيم الجهد مع ملف التبديل الذي يتم ضغطه مع الحمل تنظيم الجهد عند التحميل.

لذلك ، ينقسم مفتاح الصنبور بالمحول إلى نوعين ، أحدهما ليس مفتاح الصنبور المثير ، ويتم تحميل النوعين.


عند التحميل اضغط على التبديل


تنقسم محولات الصنبور عند التحميل إلى نوعين في الهيكل: مبدلات الصنبور المركبة والمجمعة عند التحميل.

الهيكل المركب هو الجمع بين وظائف المحول ومحدد الصنبور لتشكيل مفتاح محدد ، والذي لا يقوم فقط باختيار الصنبور ، بل يقوم أيضًا بتبديل تيار الحمل ، مما يشكل بنية متكاملة للمكونات الإضافية.

يتكون الهيكل المشترك من جزأين منفصلين: مفتاح المحول الموضوع في حجرة الزيت ومحدد الصنبور مدمجان معًا ، ويتم تثبيت محدد الصنبور أسفل حجرة زيت المحول. يتم تعليق مغير الصنبور على غطاء خزان المحولات ككل.

 


هناك نوعان من مفاتيح التحويل: مفتاح التحميل من النوع M الذي يمثله المفتاح الألماني MR ومفتاح UC من النوع UC من ABB. مفاتيح التبديل التي يتم إنتاجها محليًا هي في الأساس مفاتيح تحميل من النوع MR الألماني.


منظم الجهد الأوتوماتيكي: يستخدم بالاقتران مع مغير الصنبور عند التحميل ، يمكن للمحول ضبط الجهد تلقائيًا. يوفر منظم الجهد الأوتوماتيكي أيضًا منفذ إرسال رقمي عن بعد لتحقيق التحكم عن بعد.

جهاز تصفية الزيت على الإنترنت: لتقليل عدد انقطاع التيار الكهربائي عن المحول ليحل محل زيت التبديل. عنصر المرشح هو عنصر مرشح مركب مع وظائف إزالة الشوائب وترشيح المياه.

 

آلية كهربائية:

وظيفة التحكم - التحكم في التحويل المحلي / البعيد لأعلى / لأسفل

تجميع المحولات دون إثارة الصنبور التبديل 

يمكن لمفتاح النقر غير المتحمس تغيير ضغط المحول لتغيير نسبة الجهد للمحول بشرط أن المحول لا يطبق الجهد. 

يمكن تقسيم مفتاح الصنبور غير المثير إلى مرحلة واحدة وثلاث مراحل وفقًا لعدد المراحل ؛  وفقًا لموضع تنظيم الضغط ، يمكن تقسيمه إلى تنظيم ضغط النقطة المحايدة ، وتنظيم الضغط المتوسط ​​، وتنظيم ضغط نهاية الخط الثلاثة.  


مجموعة المحولات - مغير الصنبور خارج الدائرة

يمكن لمغير الصنبور غير المثير تغيير ضغط المحول لتغيير نسبة الجهد للمحول بشرط أن المحول لا يطبق الجهد.

يمكن تقسيم مغير الصنبور خارج الإثارة إلى مرحلة واحدة وثلاث مراحل وفقًا لعدد المراحل ؛ وفقًا لموضع تنظيم الجهد ، يمكن تقسيمه إلى ثلاثة أنواع: تنظيم جهد النقطة المحايدة ، وتنظيم الجهد المتوسط ​​، وتنظيم جهد نهاية الخط.


تجميع المحولات - حافظ الزيت

يمكن تقسيم واقي الزيت إلى نوعين: النوع المفتوح والنوع المغلق ، حيث يمكن تقسيم النوع المختوم إلى نوع الكبسولة ونوع الحجاب الحاجز ونوع المعدن المموج. حافظة الزيت من نوع الكبسولة: تتكون أساسًا من جسم الخزانة ، والكبسولة ، وغرفة تجميع الغاز (خط أنابيب خزان الزيت الرئيسي ، وخط أنابيب حقن الزيت والتفريغ ، وخط أنابيب العادم ، وخط أنابيب زيت الصرف الصحي ، وعداد زيت الأنبوب الصغير ، ومكونات أخرى في غرفة تجميع الغاز) ، يتكون من ممتص للرطوبة وخطوط أنابيب ، وسدادة تصريف الهواء ، وسدادة تصريف الزيت ، ومقياس مستوى الزيت ومكونات أخرى.

تجميع المحولات - حافظ الزيت

يستخدم هذا النوع من حافظة الزيت كبسولة كختم لعزل زيت المحولات عن الغلاف الجوي. الجزء الخارجي من الكبسولة عبارة عن زيت محول ، ويتم توصيل تجويفها الداخلي بالجو من خلال أنبوب امتصاص الرطوبة ، بحيث يكون الضغط في حافظ الزيت هو نفسه الضغط الجوي. من بين الأنواع الثلاثة من حافظات الزيت المختومة ، فإن حافظة الزيت من نوع الكبسولة هي الأكثر استخدامًا. بالمقارنة مع نوع الحجاب الحاجز ، فهي تتمتع بمزايا عملية التصنيع الأفضل والتشغيل والتشغيل المريحين. بغض النظر عن العالم أو في الصين ، يتم استبدال واقي زيت الكبسولة بآلة الحفاظ على الزيت من نوع الكبسولة. حافظات زيت الحجاب الحاجز هي اتجاه كبير. جميع حافظات زيت المحولات التي تديرها شركتنا هي من نوع الكبسولة.



منفاخ نوع الزيت:

يستخدم هذا النوع من حافظة الزيت موسع مموج معدني مصنوع من صفائح الفولاذ المقاوم للصدأ كختم لعزل زيت المحولات عن الغلاف الجوي. يمكن تقسيم حافظة الزيت المموج المعدني إلى نوعين: نوع الزيت الخارجي ونوع الزيت الداخلي.

نوع الزيت الخارجي


تجميع المحولات - حافظ الزيت

تعتمد حافظة الزيت من نوع الكبسولة عمومًا مقياس مستوى الزيت المغناطيسي المحلي YZF-250 ، وتشارك مواضع الحد العلوي والسفلي ملامسات القصب لإرسال إشارة إنذار مستوى الزيت. أكبر ميزة لها هي أن الفولاذ المغناطيسي النشط والفولاذ المغناطيسي السلبي معزولان تمامًا بواسطة لوحة التقسيم ، معتمدين على القوة المغناطيسية لدفع عزم الدوران ، والتي يمكن أن تمنع زيت المحولات في واقي الزيت من التسرب إلى القرص.




تجميع المحولات - حافظ الزيت

حافظ الزيت من نوع الحجاب الحاجز: يتكون بشكل أساسي من هيكل خزانة القسم العلوي ، وجسم خزانة القسم السفلي ، والحجاب الحاجز ، وغرفة تجميع الغاز (خط أنابيب خزان الزيت الرئيسي ، وخط أنابيب حقن الزيت والتفريغ ، وخط أنابيب العادم ، وخط أنابيب زيت الصرف الصحي ، وأنابيب صغيرة على غرفة تجميع الغاز. يتكون من مكونات مثل مقياس الزيت النوع) ، خط أنابيب امتصاص الرطوبة ، سدادة تصريف الزيت ، مقياس مستوى الزيت ومكونات أخرى. يستخدم هذا النوع من حافظة الزيت الحجاب الحاجز بين الجزء العلوي والجزء السفلي من الخزانة كعضو مانع للتسرب.

يتم فصله عن زيت المحولات والجو ، وله نفس الوظيفة والمواد مثل الكبسولة. المقاطع العلوية والسفلية من هذا الزيت

سطح الختم بين الخزانات كبير ومستطيل ،

ليس من السهل التصنيع وليس من السهل ضمان تسطيح سطح الختم ، وهو ما يسهل حدوث تسرب للزيت. عند تعبئة الزيت الواقي

من الضروري فتح فتحة اليد على جسم الخزانة العلوية ، وتفريغ الغاز في زيت المحولات من خلال خرطوم العادم الموجود على الحجاب الحاجز. هذا هو.

3. نظام التنفس مكون المحولات

جهاز امتصاص الرطوبة هو جهاز لتنقية الهواء. في المحول المفتوح لنظام الزيت ، يتم بشكل أساسي منع الرطوبة من الغمر في زيت المحولات وتثبيط زيت المحولات. بعد أن يستخدم واقي الزيت الكبسولة ، تظل وظيفة ممتص الرطوبة تمنع الرطوبة من الدخول والتسبب في تراكم الماء داخل الكبسولة. في الوقت الحاضر ، هناك نوعان من مزيلات الرطوبة شائعة الاستخدام ، نوع الغلاف الزجاجي العادي ومزيل الرطوبة من النوع XS2 الذي يتم الترويج له من قبل مكتبنا. 75٪ جل سيليكا كروي ناعم المسام ممزوج مع 25٪ أزرق يشير إلى هلام السيليكا ، لذلك ليس كل الأزرق.

يتكون جهاز التنفس الصناعي من نوع xs2 بشكل أساسي من غرفة ترشيح وغرفة نظيفة صغيرة وغرفة نظيفة كبيرة. يمر الهواء أولاً عبر غرفة المرشح (وعاء الزيت) لإزالة الغبار والشوائب ، ثم يدخل إلى الغرفة النظيفة الصغيرة للتنقية القاسية ، ويدخل أخيرًا إلى الغرفة النظيفة الكبيرة للتنقية العميقة. من أجل تحقيق الغرض من إزالة رطوبة الهواء. تتمثل الوظيفة الرئيسية للغرفة النظيفة الصغيرة في منع تلوث مادة الامتصاص الخاصة بالغرفة النظيفة الكبيرة بالزيت.


4. نظام تبريد مكونات المحولات

نظام تبريد المحول هو جهاز يبدد الحرارة الناتجة عن فقدان المحول أثناء التشغيل لضمان التشغيل الآمن للمحول.

تنقسم طرق التبريد لمحولات الطاقة 110 كيلو فولت إلى: التبريد الذاتي والتبريد بالهواء.



المبرد أنبوب مسطح

5. مكونات المحولات - نظام قياس درجة الحرارة

تستخدم موازين الحرارة المحولات لقياس درجة حرارة الطبقة العليا من زيت المحولات ودرجة حرارة لفائف المحولات. نظرًا لأن التشغيل الآمن وعمر الخدمة للمحول مرتبطان ارتباطًا وثيقًا بدرجة حرارة التشغيل ، تحدد معايير المحولات في المقابل درجة حرارة الطبقة العليا من الزيت ودرجة حرارة الملفات أثناء تشغيل المحول. معدل الحرارة. عادة ما يتم قياس درجة حرارة المحول باستخدام مقياس حرارة الضغط.

الأجزاء الرئيسية لميزان حرارة الضغط هي أداة الإشارة ومصباح درجة الحرارة والأنبوب الشعري. هذه الأجزاء الثلاثة تشكل نظامًا مغلقًا. يتم وضع لمبة درجة الحرارة في مقعد مقياس الحرارة بنفس درجة حرارة الزيت مثل المحول. تمتلئ لمبة درجة الحرارة بسائل استشعار درجة الحرارة. عندما تتغير درجة حرارة المحول في نفس الوقت ، يتغير حجم السائل المستشعر لدرجة الحرارة أيضًا ، وينتقل هذا التغيير إلى أداة الإشارة من خلال الشعيرات الدموية. يوجد عنصر مرن في أداة الإشارة ، والذي يحول تغيير الحجم إلى إزاحة ميكانيكية ويدفع مؤشر الأداة للإشارة.



6. صمام تنفيس ضغط التجميع المحول

صمام تخفيف ضغط المحول هو نوع من صمامات القاذف. عندما يتجاوز الضغط الداخلي قوة فتح الزنبرك ، تتحرك لوحة العمل لأعلى قليلاً ، وينتشر الضغط الداخلي على الفور إلى منطقة لوحة العمل المغلقة على الجانب ، مما يتسبب في فتح لوحة العمل فجأة ، والضغط الداخلي للضغط ينخفض ​​المحول بسرعة ، ويجعل الزنبرك لوحة العمل تعود إلى موضع الختم. يمكن أن يوفر صمام تخفيف الضغط مفتاح إنذار ، والذي يمكن إعادة ضبطه يدويًا بعد الإجراء. ذراع المؤشر الميكانيكي هو مؤشر مرئي.



مجموعة المحولات - خرطوشة تخفيف الضغط

أسطوانة تحرير ضغط المحول هي جهاز إطلاق ضغط محول مبكر. تم تجهيز منتصف أسطوانة الإطلاق بلوحة تحرير للضغط (زجاج مسطح عادةً) ، ويوجد غطاء شبكي أدناه لمنع الزجاج من السقوط في المحول بعد الانكسار. تم التخلص التدريجي من خرطوشة تخفيف الضغط هذه وما زالت مستخدمة في بعض المحولات القديمة.

ترحيل الغاز


مُكَمِّلات

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

اتصل نحن

استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.

  • هاتف:
    +86 133-2289-8336
  • البريد الإلكتروني:
  • هاتف:
    +86 750-887-3161
  • فاكس:
    +86 750-887-3199
اضف تعليق

يكررأشاد

يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Српски Српски Af Soomaali Af Soomaali Sundanese Sundanese Українська Українська Xhosa Xhosa Pilipino Pilipino Zulu Zulu O'zbek O'zbek Shqip Shqip Slovenščina Slovenščina
اللغة الحالية:العربية

CASES
VR

Type of fuel tank:

There are two basic types of transformer tanks: barrel tanks and bell tanks.

The barrel type fuel tank is composed of two parts: the tank cover and the barrel body. The advantage is that the appearance is simple, and the hanger body only needs to put a little oil; the disadvantage is that for large-capacity transformers, a crane with a large enough lifting capacity is required for on-site maintenance.

The bell-type fuel tank consists of an upper fuel tank and a lower fuel tank. Its advantages and disadvantages are opposite to that of the barrel tank.

The structure of the fuel tank:

There are two basic types of transformer tank structure: reinforced tank and corrugated tank.

The reinforced fuel tank is an additional reinforced iron on the bottom plate of the fuel tank to enhance the strength of the fuel tank. There are buckle-type reinforced iron and plate-type reinforced iron.

●The corrugated fuel tank is made of corrugated fuel tank plate to enhance the strength of the fuel tank. There is no difference in principle between the two types of fuel tanks


Groove Oil Tank

Plate shape Oil Tank


The structure of the fuel tank:

There are two basic types of transformer tank structure: reinforced tank and corrugated tank.

The reinforced fuel tank is an additional reinforced iron on the bottom plate of the fuel tank to enhance the strength of the fuel tank. There are buckle-type reinforced iron and plate-type reinforced iron.

●The corrugated fuel tank is made of corrugated fuel tank plate to enhance the strength of the fuel tank. There is no difference in principle between the two types of fuel tanks

 



Accessories of the tank

Transportation of the Tank


Transformer assembly

Transformer body

The main content of the transformer body part is the fastening technology of transformer core and winding.

 


The iron core and the coils of various voltage levels are assembled together, the compression device is added, and the leads are welded to form a whole, which is called the body of the transformer. Therefore, the transformer body generally includes iron core clamps and coil compression.



Fastening of the body:

Amplitude tightening of the coil is a means of keeping the coil to the core and the coil to the coil in a concentric position. In addition, the inner coil is subjected to pressure when it is subjected to short-circuit electromagnetic mechanical force in the amplitude direction, and requires a firm fulcrum. Therefore, the amplitude direction tightening of the inner coil of the large-capacity transformer is very important.

The reliability of the manufacturing quality of the transformer depends to a large extent on the axial tightening of the coil, which can resist the action of the short-circuit axial electromagnetic mechanical force and eliminate the loosening of the coil.

Boil Nail/Laminated cardboard/pad nails

Pull belt type transformer body

Old style transformer body

Part II Transformer Components

The main content of the transformer components section is the function of the transformer components

1. Transformer assembly bushing

The bushing of the transformer is the outlet device that leads the high-voltage and low-voltage leads inside the transformer to the outside of the oil tank. It not only serves as the insulation of the lead to the ground, but also plays the role of fixing the lead.

Transformer assembly bushing



Transformer Assembly - Tap Switch


In order to make the power grid supply stable voltage, control the power flow or adjust the load current, it is necessary to adjust the transformer voltage.

At present, the transformer voltage adjustment method is set on a side of the coil tap, in order to remove or increase a part of the line turns, change the number of turns, so as to change the voltage ratio of the stepwise voltage adjustment method. The component used to transform tap to regulate voltage is called tap switch.

In general, the appropriate tap is drawn on the high voltage coil. This is because a high voltage coil is usually set outside, leading to the tap is convenient: second, the high voltage side current is small, the tap lead and tap switch current carrying part of the section is small, switch manufacturing is easy.

Voltage regulation without excitation (no-load voltage regulation): voltage regulation with switching coil tapped with load is called on-load voltage regulation.

Therefore, transformer tap switch is divided into two kinds, one is no excitation tap switch, two is loaded tap switch.


On-load Tap Switch


Transformer on-load tap-changers are divided into two types in structure: composite and combined on-load tap-changers.

The compound structure is to combine the functions of the switch and the tap selector to form a selector switch, which not only undertakes the selection of the tap but also undertakes the switching of the load current, forming an integral plug-in structure.

The combined structure is composed of two separate parts: the diverter switch placed in the oil chamber and the tap selector are combined, and the tap selector is installed under the diverter switch oil chamber. The tap changer is hung on the transformer tank cover as a whole.

 


There are two types of changeover switches: M-type on-load switch represented by German MR and ABB's UC-type on-load switch. Domestically produced on-load switches are basically German MR-type on-load switches.


Automatic voltage regulator: used in conjunction with the on-load tap-changer, the transformer can automatically adjust the voltage. The automatic voltage regulator also provides a digital remote transmission port to realize remote control.

Online oil filter device: to reduce the number of power outages for the transformer to replace the switch oil. The filter element is a composite filter element with impurity removal and water filtering functions.

 

Electric mechanism:

Control function - local/remote conversion up/down control

Transformer assembly without excitation tap switch  

The unexcited tap switch can change the tap of the transformer to change the voltage ratio of the transformer under the condition that the transformer does not apply voltage.  

Non-excitation tap switch can be divided into single phase and three phase according to the number of phases;  According to the pressure regulating position can be divided into neutral point pressure regulating, middle pressure regulating and line end pressure regulating three.  


Transformer assembly - off-circuit tap-changer

The off-excitation tap-changer can change the tap of the transformer to change the voltage ratio of the transformer under the condition that the transformer does not apply voltage.

The off-excitation tap-changer can be divided into single-phase and three-phase according to the number of phases; according to the voltage regulation position, it can be divided into three types: neutral point voltage regulation, middle voltage regulation and line end voltage regulation.


Transformer Assembly-Oil Conservator

The oil conservator can be divided into two types: open type and sealed type, of which the sealed type can be divided into capsule type, diaphragm type and metal corrugated type. Capsule type oil conservator: mainly consists of cabinet body, capsule, gas collection chamber (main oil tank pipeline, oil injection and discharge pipeline, exhaust pipeline, sewage oil pipeline, small tube oil meter and other components on the gas collection chamber), It is composed of moisture absorber and pipeline, air drain plug, oil drain plug, oil level gauge and other components.

Transformer Assembly-Oil Conservator

This kind of oil conservator uses a capsule as a seal to isolate the transformer oil from the atmosphere. The outside of the capsule is transformer oil, and its inner cavity is communicated with the atmosphere through the moisture absorber pipeline, so that the pressure in the oil conservator is the same as the atmosphere. Among the three types of sealed oil conservators, the capsule type oil conservator is the most widely used. Compared with the diaphragm type, it has the advantages of better manufacturing process and convenient operation and operation. No matter in the world or in China, the capsule oil conservator is replaced by the capsule type oil conservator. Diaphragm oil conservators are a big trend. All transformer oil conservators operated by our company are of capsule type.



Bellows type oil conservator:

This kind of oil conservator uses a metal corrugated expander made of stainless steel sheet as a seal to isolate the transformer oil from the atmosphere. Metal corrugated oil conservator can be divided into two types: external oil type and internal oil type.

External oil type


Transformer Assembly-Oil Conservator

Capsule-type oil conservator generally adopts domestic YZF-250 magnetic oil level gauge, and the upper and lower limit positions engage the reed contacts to send out the oil level alarm signal. Its biggest feature is that the active magnetic steel and the passive magnetic steel are completely isolated by the partition plate, relying on the magnetic force to drive the torque, which can prevent the transformer oil in the oil conservator from leaking to the dial.




Transformer Assembly-Oil Conservator

Diaphragm type oil conservator: mainly consists of upper section cabinet body, lower section cabinet body, diaphragm, gas collection chamber (main oil tank pipeline, oil injection and discharge pipeline, exhaust pipeline, sewage oil pipeline, small pipe on the gas collection chamber It is composed of components such as type oil gauge), moisture absorber pipeline, oil drain plug, oil level gauge and other components. This kind of oil conservator uses the diaphragm between the upper section and the lower section of the cabinet as a sealing member.

It is separated from the transformer oil and the atmosphere, and has the same function and material as the capsule. The upper and lower sections of this oil conservator

The sealing surface between the cabinets is large and rectangular,

It is not easy to manufacture and the flatness of the sealing surface is not easy to ensure, which is easy to cause oil leakage. When filling the oil conservator

It is necessary to open the hand hole on the upper cabinet body, and discharge the gas in the transformer oil through the exhaust hose on the diaphragm. That's it.

3. Transformer component-breathing system

The moisture absorber is an air purification device. On the open transformer of the oil system, it is mainly to prevent moisture from immersing in the transformer oil and damping the transformer oil. After the oil conservator uses the capsule, the function of the moisture absorber is still to prevent moisture from entering and causing water accumulation inside the capsule. At present, there are two kinds of commonly used dehumidifiers, the ordinary glass shell type and the XS2 type dehumidifier which is promoted by our bureau. 75% spherical fine-pored silica gel mixed with 25% blue indicating silica gel, so not all blue.

The xs2 type respirator is mainly composed of a filter room, a small clean room and a large clean room. The air first passes through the filter room (oil bowl) to remove dust and impurities, then enters the small clean room for rough purification, and finally enters the large clean room for deep purification. In order to achieve the purpose of removing air moisture. The main function of the small clean room is to prevent the adsorption material of the large clean room from being polluted by oil.


4. Transformer component-cooling system

The cooling system of the transformer is a device that dissipates the heat generated by the loss of the transformer during operation to ensure the safe operation of the transformer.

The cooling methods of 110kV power transformers are divided into: self-cooling and air-cooling.



flat tube radiator

5. Transformer components - temperature measurement system

Transformer thermometers are used to measure the temperature of the top layer of transformer oil and the temperature of transformer windings. Because the safe operation and service life of the transformer are closely related to the operating temperature, the transformer standards correspondingly specify the temperature of the top layer of oil and the temperature of the windings during operation of the transformer. average temperature. The transformer temperature is usually measured using a pressure thermometer.

The main parts of the pressure thermometer are the indicating instrument, the temperature bulb and the capillary tube. These three parts form a closed system. The temperature bulb is placed in the thermometer seat with the same oil temperature as the transformer. The temperature bulb is filled with temperature-sensing liquid. When the temperature of the transformer changes At the same time, the volume of the temperature-sensing liquid also changes, and this change is transmitted to the indicating instrument through the capillary. There is an elastic element in the indicating instrument, which converts the volume change into mechanical displacement and drives the instrument pointer to indicate.



6. Transformer assembly-pressure relief valve

The transformer pressure relief valve is a type of ejector valve. When the internal pressure exceeds the opening force of the spring, the action plate moves upward slightly, and the internal pressure immediately spreads to the area of the action plate sealed on the side, causing the action plate to open suddenly, the internal pressure of the transformer drops rapidly, and the spring makes the action plate return to the sealing position. The pressure relief valve can provide an alarm switch, which can be reset manually after the action. The mechanical indicator lever is a visual indicator.



Transformer Assembly - Pressure Relief Cartridge

The transformer pressure release cylinder is an early transformer pressure release device. The middle of the release cylinder is equipped with a pressure release plate (usually flat glass), and there is a net cover below to prevent the glass from falling into the transformer after breaking. This pressure relief cartridge has been phased out and is still used on some older transformers.

Gas Relay


Accessories

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

CONTACT US

Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.

  • Phone:
    +86 133-2289-8336
  • Telephone:
    +86 750-887-3161
  • Fax:
    +86 750-887-3199
Add a comment

RECOMMENDED

They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Српски Српски Af Soomaali Af Soomaali Sundanese Sundanese Українська Українська Xhosa Xhosa Pilipino Pilipino Zulu Zulu O'zbek O'zbek Shqip Shqip Slovenščina Slovenščina
Current language:English