خط الحز

أنت في المكان المناسب خط الحز.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على Canwin.نحن نضمن أنه موجود هنا Canwin.
تم إطالة عمر المنتج بفضل الجهود المتواصلة لفريق البحث والتطوير لدينا..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة خط الحز.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • محول كهرباء 17 س&أ! انظر ما تعرفه ...
    محول كهرباء 17 س&أ! انظر ما تعرفه ...
    1.لماذا يجب تأريض قلب المحول؟2.لماذا تستخدم المحولات ألواح الصلب السليكونية كنواة؟3. ما هو نطاق حماية الغاز؟4. ما هي الاختلافات بين المحولات الرئيسية التفاضلية وحماية الغاز؟5. كيف تتعامل مع خطأ المحول الرئيسي برودة؟ماذا تعرف أكثر ، انظر أدناه
  • يمكن أن يكون نموذجًا جديدًا في المبيعات ، معدات الصناعة الحقيقية 4.0 ، تصفيح روبوت AI ، قطع بطول الخط + آلة تكديس 2in1
    يمكن أن يكون نموذجًا جديدًا في المبيعات ، معدات الصناعة الحقيقية 4.0 ، تصفيح روبوت AI ، قطع بطول الخط + آلة تكديس 2in1
    يمكن أن يكون نموذجًا جديدًا في المبيعات ، معدات الصناعة الحقيقية 4.0 ، تصفيح روبوت AI ، قطع بطول الخط + آلة تكديس 2in1مركز المعالجة الأساسية لمحول الطاقةتوفير القوى العاملة: مشغل واحد فقطتوفير الغرفة: 12 م × 24 م فقطتقليل المناولة المتكررةتقليل الأضرار التي تلحق بألواح الصلب المصنوعة من السيليكونكفاءة عالية: انتزاع 7 قطع / مرة ، يمكن للروبوتات المزدوجة الاستيلاء على 14 قطعة / مرة ، ويمكن تكديس 6 وحدات لكل نوبة أقل من 800 كيلو فولت أمبير ، 4 وحدات لكل نوبة تزيد عن 800 كيلو فولت أمبير ؛ارتفاع معدل استخدام المواد. لا توجد نفايات إضافية ، وسيتم الانتهاء من التكديس بعد القطع ، معدات الصناعة 4.0 الحقيقية!
  • ما هو تأثير الصراع الروسي الأوكراني على صناعة السيارات؟ المورد
    ما هو تأثير الصراع الروسي الأوكراني على صناعة السيارات؟ المورد
    وقع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مساء يوم 21 على أمر بالاعتراف بـ "جمهورية دونيتسك الشعبية" و "جمهورية لوهانسك الشعبية" في شرق أوكرانيا. في 24 بالتوقيت المحلي ، قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في خطاب طارئ متلفز إنه قرر إجراء عملية عسكرية خاصة في منطقة دونباس.
  • ABB Schneider Huawei OEM Provider —— محولات Canwin الجافة
    ABB Schneider Huawei OEM Provider —— محولات Canwin الجافة
    ABB Schneider Huawei OEM Provider —— محولات Canwin الجافةضمان طويل العمر: 6 سنواتانخفاض الخسائر في التحميل وعدم التحميل ؛ مستوى ضوضاء منخفضإمكانية التشغيل في نطاق درجات الحرارة-80 درجة مئوية إيقاف المراوح-100 ° C مراوح تشغيل-130 درجة مئوية تنبيه-150 درجة مئوية اغلاقالمواد والمكونات النوعيةفولاذ تقني كهربائي مع خسائر محددة منخفضةلفات رقائق من الشركات المصنعة للعلامة التجاريةتعلم المزيد ، الرجاء إرسال استفسار مع التفاصيل.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Српски Српски Af Soomaali Af Soomaali Sundanese Sundanese Українська Українська Xhosa Xhosa Pilipino Pilipino Zulu Zulu O'zbek O'zbek Shqip Shqip Slovenščina Slovenščina
اللغة الحالية:العربية

slitting line

You’re in the right place for slitting line.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on Canwin.we guarantee that it’s here on Canwin.
The lifespan of the product has been extended thanks to the unremitting efforts of our R&D team. .
We aim to provide the highest quality slitting line.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • CANWIN New Model On Sales The Real Industry 4.0 Equipment AI Robot Lamination Cut To Length Line+Stacking 2in1 Machine
    CANWIN New Model On Sales The Real Industry 4.0 Equipment AI Robot Lamination Cut To Length Line+Stacking 2in1 Machine
    CANWIN New Model On Sales The Real Industry 4.0 Equipment AI Robot Lamination Cut To Length Line+Stacking 2in1 Machine  Power Transformer Core Processing CenterManpower Saving: 1 operator onlyRoom Saving: 12mx24m onlyReducing repeated handlingMinimized damage to silicon steel sheetsHigh efficiency: Grab 7pcs/ time, dual robots can grab 14pcs/time, can stack 6 units per shift under 800 kva, 4 units per shift over 800 kva ;High material utilization rate. There is no extra waste, and the stacking will be finished after cutting, the real Industry 4.0 equipment!
  • What impact might the Russian-Ukrainian conflict have on the motor industry? Supplier
    What impact might the Russian-Ukrainian conflict have on the motor industry? Supplier
    Russian President Vladimir Putin signed an order on the evening of the 21st to recognize the "Donetsk People's Republic" and "Luhansk People's Republic" in eastern Ukraine. On the 24th local time, Russian President Vladimir Putin said in an emergency televised speech that he had decided to conduct a special military operation in the Donbas region.
  • ABB Schneider Huawei OEM Supplier——Canwin Dry Type Transformers
    ABB Schneider Huawei OEM Supplier——Canwin Dry Type Transformers
    ABB Schneider Huawei OEM Supplier——Canwin Dry Type TransformersLong life warranty : 6yearsLow on-load and no-load losses; Low noise levelPossibility of operation at the temperature range-80°С fans off-100°С Fans on-130°С Alert-150°С Shut downQualitative materials and componentsElectro-technical steel with low specific lossesFoil windings from brand manufacturersLearn more, pls send inquiry with details.
  • Power transformer 17 Q&A! See what you know...
    Power transformer 17 Q&A! See what you know...
    1.Why should the core of the transformer be grounded?2.Why do transformers use silicon steel sheets as cores?3.What is the scope of gas protection?4.What are the differences between main transformer differential and gas protection?5.How to deal with the fault of main transformer cooler?What to know more, see below
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Српски Српски Af Soomaali Af Soomaali Sundanese Sundanese Українська Українська Xhosa Xhosa Pilipino Pilipino Zulu Zulu O'zbek O'zbek Shqip Shqip Slovenščina Slovenščina
Current language:English